يشتكى عدد كبير من المستخدمين من سوء خدمات الاتصالات والإنترنت ويتساءلون عن كيفية تقديم شكوى فى شركات الاتصالات.
موضوعات مقترحة
وهنا نستعرض أفضل ٦ طرق يوفرها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ويمكن من خلالها تصعيد الشكاوي الخاصة بخدمات الاتصالات لمركز خدمة الجمهور الخاص بالجهاز.
وهذه الخطوات تتركز في التالى:
- -الاتصال بالرقم الموحد 155
- التواصل مع الواتساب الخاص بتنظيم الاتصالات
- التواصل مع صفحة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على الفيسبوك
- التواصل مع البريد الإلكتروني لتنظيم الاتصالات
- استخدام تطبيق المحمول MY NTRA
- التواصل مع الموقع الإلكتروني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
طرق التواصل بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات