Close ad

مزاعم حول تداول امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية.. ووكيل «التعليم» بالمنوفية يوضح

18-5-2024 | 11:09
مزاعم حول تداول امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية ووكيل ;التعليم; بالمنوفية يوضحمحمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية
المنوفية - إسراء قنديل

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ما يشبه الورقة الامتحانية، زاعمين -بحسب وصفهم- أنها لامتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنوفية، والتي بدأت صباح اليوم السبت. 

موضوعات مقترحة

فحص الورقة المتداولة 

وبالتواصل مع محمود الفولي وكيل وزارة التعليم في المنوفية، أكد أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لما يشبه ورقة امتحانية لمادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية قيد التحقيق، ويتم حاليًا فحص الورقة المتداولة من الجهات المعنية، وفى حال ثبوت الواقعة سيتم رفع الموضوع إلى المحافظ اللواء إبراهيم أبو ليمون لاتخاذ الإجراءات اللازم لمصلحة الطلاب. 

تحقيقات موسعة حول ما يتم تداوله

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم في المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ " بوابة الأهرام" أن المديرية تُجري تحقيقًا موسعًا حول ما يجري تداوله، مؤكدًا عدم التستر على أي مخطئ أو مخالف للتعليمات، مشيرًا الى أنه أنه بحصر كافة اللجان تبين أن هناك لجنتين لم يقوما بختم أوراق الأسئلة؛ بزعم عدم وجود ختامة.

استقبلت 401 لجنة امتحانية بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، 81 ألفا و 70 طالبا وطالبة بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة، لأداء امتحان اللغة العربية، في ثاني أيام امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بالمحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: