Close ad

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر

18-5-2024 | 10:11
انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية بالأقصرامتحانات الإعدادية - أرشيفية
الأقصر - إيمان الهواري

انطلقت اليوم السبت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر، حيث يؤدي الطلاب الامتحانات فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للمتخلفين والتربية الرياضية لطلاب المدارس الرياضية المتخلفين.

موضوعات مقترحة

وعقد الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر اجتماعاً مع وكيل المديرية ومديري العموم ومديري الإدارات التعليمية، وذلك في ظل توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، برعاية المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر.

وكيل التعليم يؤكد على ضرورة الانضباط

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أهمية هذه المرحلة، مؤكداً على ضرورة الانضباط من جميع أفراد العملية التعليمية، مع الالتزام بإجراءات تجهيزات مقار اللجان بكل تفاصيلها.

اجتماعات مع رؤساء اللجان

وفى سياق متصل عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر اجتماعاً مع رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل المعنيين بامتحانات الشهادة الإعدادية، وأكد لرؤساء اللجان بضرورة التزام الملاحظين بالانضباط في مواعيد الحضور مع منع اصطحابهم الهواتف المحمولة داخل اللجان، وتوفير الهدوء داخل اللجان ليؤدي الطلاب امتحاناتهم في جو من الهدوء والاستقرار النفسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة