Close ad

وكيل وزارة التعليم بالدقهلية يُؤكد تعليمات دخول امتحانات الإعدادية.. تعرف عليها

18-5-2024 | 09:59
وكيل وزارة التعليم بالدقهلية يُؤكد تعليمات دخول امتحانات الإعدادية تعرف عليهاامتحانات الإعدادية - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

شدد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، على ضرورة اتباع التعليمات لخوض امتحانات الشهادة الإعدادية التي تبدأ اليوم السبت.

موضوعات مقترحة

تعليمات دخول امتحانات الإعدادية بالدقهلية

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، عدم السماح نهائيًا بالدخول بالهاتف المحمول داخل قاعات الامتحانات، وعلى جميع الطلاب التواجد داخل لجنة الامتحان قبل بدء الامتحانات بـ15 دقيقة على الأقل، ولن يسمح رئيس الامتحان للطلاب المتأخرين عن بدء الامتحان بالدخول.

منع المذكرات أو أوراق داخل لجان الإعدادية بالدقهلية

كما شدد على عدم السماح للطالب بدخول قاعة الامتحان بصحبته أي كتب أو مذكرات، أو مراجع، أو أي أوراق من أي نوع حتى لو كانت بيضاء، وعدم حمل أى أدوات أو حقائب خلاف ما يلزم للإجابة على الأسئلة، ولن يمنح الطالب أكثر من كراسة إجابة واحدة.

بيانات طلاب إعدادية الدقهلية

وأكد بيان التربية والتعليم بالدقهلية، أن على الطالب التأكد من كتابة اسمه ورقم جلوسه على البيانات المكتوبة على ظهر كراسة الإجابة، والالتزام بكتابة الإجابات فقط داخل ورقة الإجابة، ولا يسمح لأي طالب بمغادرة الامتحان إلا بعد انتهاء وقت الامتحان ولا يسمح بالخروج من مقار الامتحان خلال الـ15 دقيقة الأخيرة من الامتحان تنظيمًا لعملية استلام كراسة الإجابة.

593 لجنة إعدادية بالدقهلية

يذكر أن محافظة الدقهلية تضم 593 لجنة امتحانية للشهادة الإعدادية تستعد لاستقبال 109 آلاف و991 طالبا وطالبة بداية من اليوم وحتى الخميس المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: