Close ad

الفنان اللبناني عزيز عبده يكشف عن آخر أغانيه وحقيقة العمل مع جينفير لوبيز| فيديو

18-5-2024 | 02:26
الفنان اللبناني عزيز عبده يكشف عن آخر أغانيه وحقيقة العمل مع جينفير لوبيز| فيديو الفنان اللبناني عزيز عبده

كشف الفنان اللبناني عزيز عبده،  تفاصيل أغنيته الجديدة «معدي»، وهي رابع أغنية له باللهجة المصرية.

موضوعات مقترحة

وأضاف عزيز عبده خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن أغانيه السابقة باللهجة المصرية تم تصويرها في أحد الأستديوهات بدبي بدولة الإمارات الشقيقة.

وتابع: أغنية معدي تتماشي مع الأجواء الصيفية، كما أن الفنان الذي لديه القدرة على الإنتاج سيساعد نفسه على الوقاية من العديد من المشاكل.

وأوضح عزيز عبده، أنه هو من يقرر اختيار أغانيه والفريق العمل الذي يشاركه في أعماله، مشيرًا إلى أنه يحب العمل مع الملحن عمرو مصطفى كما أنه تجمعهما علاقة صداقة قوية وهناك تقارب في وجهات النظر، وهو شخص محترف وشاطر.

وأكمل عزيز عبده: «منذ 2015 تركت الحياة بلبنان ورحلت إلى دبي، ومع بداية جائحة كورونا رحلت إلى السويد ثم عدت مرة أخرى إلى دبي حاليا».

وعن آخر أعماله الفنية، أشار عزيز عبده إلى أنه يستعد الآن إلى إطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية، بالإضافة إلى طرح ألبوم باللهجة الخليجية في شهر سبتمبر المقبل، موضحًا أن هناك عملا يجمع بينه وبينها الفنانة العالمية جينفير لوبيز ولكن لم نتوصل حتى الآن لاتفاق.

وأردف عزيز عبده: «مرسوم في أحلامي أغنية حققت مشاهدات كبيرة في الوطن العربي، كما أنه يستعد لعدة حفلات في مصر والمغرب وتونس».

واختتم عزيز عبده حديثه قائلًا: «بحب جميع الأكلات، أنا أكلت الكشري والملوخية والحمام المحشي بالفريك، وبحب أسمع شيرين وعمرو دياب، وتم عرض العديد من الأعمال التمثيلية ولكن سيتم اختيار الأنسب والأفضل الذي سيضيف له». https://www.youtube.com/watch?v=ZZdgN3K444o

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: