Close ad

ساسي أمل الترجي التونسي لهز شباك الأهلي بنهائي إفريقيا

18-5-2024 | 01:24
ساسي أمل الترجي التونسي لهز شباك الأهلي بنهائي إفريقيا يان ساسي
راجح الممدوح

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب حماد العقربي برادس في تونس بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

موضوعات مقترحة

يدخل البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني للترجي التونسي بطموح وحوافز الفوز معتمدا على الصحوة الفنية للفريق بعد تأهله للمباراة النهائية على اللقب القاري متسلحا بعامل الأرض والجمهور وقراءة فريق الأهلي صاحب الخبرات الطويلة في النهائيات الإفريقية. 

في المقابل يأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب بتونس معتمدا على خبرات لاعبيه وخبرتهم في حسم مثل هذه المباريات خارج الأرض بالرغم من الضغوط التي إعتادوا عليها منذ سنوات طويلة. 

يان ساسي أمل الترجي التونسي 

يدخل المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني للترجي التونسي وهو يحلم بتحقيق الفوز على النادي الأهلي على ملعب حماد العقربي وسط الجماهير والأنصار وكسر عقدة ملعب رادس أمام المارد الأحمر الذي يتألق دائما عليه بالنتائج الإيجابية ويعتمد المدرب البرتغالي على المهاجم البرازيلي يان ساسي صاحب السرعات القوية والمهارات الفنية والبدنية العالية للوصول إلى شباك الأهلي. 

ويطمح ميجيل كاردوزو في الفوز على الأهلي برادس قبل مواجهة العودة بالقاهرة وأمام الجماهير الأهلاوية في قلب استاد القاهرة الدولي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة