Close ad

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. مواجهة فنية برتغالية سويسرية بنكهة عربية

18-5-2024 | 05:20
نهائي دوري أبطال إفريقيا مواجهة فنية برتغالية سويسرية بنكهة عربيةالبرتغالي ميجيل كاردوزو والسويسري مارسيل كولر
راجح الممدوح

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب حماد العقربي برادس في تونس بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

موضوعات مقترحة

يدخل البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني للترجي التونسي بطموح وحوافز الفوز معتمدا على الصحوة الفنية للفريق بعد تأهله للمباراة النهائية على اللقب القاري متسلحا بعامل الأرض والجمهور وقراءة فريق الأهلي صاحب الخبرات الطويلة في النهائيات الأفريقية. 

في المقابل يأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب بتونس معتمدا على خبرات لاعبيه وخبرتهم في حسم مثل هذه المباريات خارج الأرض بالرغم من الضغوط التي اعتادوا عليها منذ سنوات طويلة. 

مواجهة برتغالية - سويسرية

يحمل كاردوزو أمنيات وطموح الفريق والجماهير التونسية أملا في تحقيق الفوز على المارد الأحمر صاحب البطولات الكبري في تاريخه معتمدا على فنيات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد والذي أعلن في وقت سابق بأنه سيطبق أسلوبه في إدارة لقاء النهائي أمام الأهلي بعد دراسته الجيدة للمارد الأحمر. 

ويحمل السويسري مارسيل كولر طموحات وجماهير القلعة الحمراء في حصد اللقب القاري على حساب الفريق التونسي صاحب الخبرات في النهائيات وهو ما جعل لاعبو الأهلي يتعاهدون جميعا للعودة بنتيجة ايجابية من رادس بسبب تاريخ الفريق الأحمر المشرف على هذا الملعب على مر الزمان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: