Close ad

بعد «مزاولة التصدير».. «تجارية البحيرة» تُطلق دورة عن الاستيراد

18-5-2024 | 01:38
 بعد ;مزاولة التصدير; ;تجارية البحيرة; تُطلق دورة عن الاستيراد الصادرات المصرية
سلمى الوردجي

بناءً على حرص الغرفة التجارية بالبحيرة بتلبية احتياجات مختلف قطاعات الأعمال في المحافظة، أعلن رئيس مجلس الإدارة محمد الشريف، عن تنظيم دورة جديدة «أون لاين» في مجال الاستيراد يوم الأحد المقبل على منصة زووم، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية. 

موضوعات مقترحة

وأوضح الشريف أن تنظيم دورات الاستيراد والتصدير تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للغرفة التجارية بالبحيرة، التي تهدف إلى تعزيز قدرات المصدرين والمستوردين ودعم المجتمع التجاري في المحافظة.

مزاولة التصدير

كما تساهم الدورات في تلبية احتياجات السوق المحلي من السلع والخدمات، وتحفيز النمو الاقتصادي.

وكانت الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة، برئاسة محمد الشريف، قد عقدت دورة «مزاولة التصدير»، التي أقيمت «أون لاين» على منصة زووم خلال الفترة من ٤ إلى ٨ مايو الجاري. وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، لعدد ٣٨ مصدر بمحافظة البحيرة.

واجتاز المتدربين الامتحان ومن ثم الحصول على الشهادة التي تمكنهم من الحصول على البطاقة التصديرية.

التجارة الخارجية

أشاد محمد الشريف، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، بتحقيق دورة «مزاولة التصدير» نسبة نجاح مذهلة بلغت ١٠٠% مما يدل على كفاءة الدورة وفعالية محتواها التدريبي. 

وأشار إلى أن هذا النجاح يثبت التزام الغرفة بتقديم برامج تدريبية عالية الجودة تلبي احتياجات مختلف قطاعات الأعمال في المحافظة، وتساهم في تعزيز قدرات المصدرين والمستوردين، ودعمهم بمهارات حديثة تساعدهم على النجاح في مجال التجارة الخارجية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: