Close ad

مقر جديد وقافلة طبية للحركة الوطنية بالشرقية.. رؤوف السيد: نستهدف فتح قنوات تدعم جهود الدولة وتخدم المواطن|صور

18-5-2024 | 00:09
مقر جديد وقافلة طبية للحركة الوطنية بالشرقية رؤوف السيد نستهدف فتح قنوات تدعم جهود الدولة وتخدم المواطن|صورافتتاح مقراً جديد لحزب الحركة الوطنية المصرية في مدينة العاشر من رمضان
محمد الإشعابي

افتتح حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب مقراً جديداً في مدينة  العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك عقب تدشين القافلة الطبية التي نظمها الحزب اليوم بالعاشر من رمضان لتوقيع الكشف الطبي وتقديم العلاج بالمجان لجميع المرضي وشهدت القافلة التي أشرف علي تنفيذها أمانة السياحة العلاجية  بالحزب برئاسة محمد كارم أمين الأمانة وذلك بالتعاون مع مستشفى الهلال الأخضر HAM في مدينة العاشر من رمضان .

وأكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب أن تحركاتنا خلال المرحلة المقبلة تستهدف دعم جهود الدولة في خدمة المواطن وفتح قنوات جديدة يمكن من خلالها بلورة احتياجات المواطن وصياغتها في شكل خدمات ملموسة تلبي احتياجاته.

وشدد اللواء رؤوف على أن كل تحرك مجتمعي ميداني هو بمثابة شرايين جديدة تزيد من حالة التواصل وتقوي اواصر العلاقة بين المواطنين والأحزاب ويدعم تحركات الدولة وتوجهات القيادة السياسية في هذا الإطار .

كان على رأس المشاركين في حفل الافتتاح وتدشين القافلة الطبية النائب عبدالإله عبد الحميد أمين التنظيم وهشام الهرم الأمين العام المساعد وسمير هدية أمين العمال وسمير نصار مساعد امين التنظيم ودكتورة حنان الشاذلي مساعد رئيس الحزب، واللواء سيد تسالي أمين عام الحزب بالشرقية ومحمد حسني أمين الحزب بالعاشر من رمضان ونعمة شبانة إضافة إلى  مشاركة عدد من قيادات الأحزاب من حزب الوفد وحزب مستقيل وطن وحماة وطن وقيادات الأحزاب الأخرى.

وأقيمت القافلة في ساحة المستشفى وضمت خدمات طبية في عدة تخصصات من بينها الطب العام، طب الأطفال، طب الأسنان، طب النساء، الجراحة العامة، الأمراض الجلدية، الأشعة، والتحاليل الطبية، وجاءت ضمن جهود الحزب لدعم جهود الدولة المصرية في مجال الرعاية الصحية، وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بشكل مجاني، وذلك للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصةً الفئات غير القادرة على تحمل تكاليف العلاج.

وأكد محمد كارم، أمين أمانة السياحة العلاجية  بحزب الحركة الوطنية المصرية،  أهمية هذه القافلة في تقديم الخدمات الطبية للمواطن المصري، مشيرًا إلى أنها جزء من الجهود المستمرة للحزب في دعم المجتمع وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

الجديد بالذكر، أن القافلة الطبية المجانية كانت قد انطلقت في وقت سابق اليوم والتي ينظمها حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء روؤف السيد علي رئيس الحزب، وشهدت القافلة منذ الساعات الأولى لانطلاقات إقبال كبير  علي العيادات  داخل المستشفي، القافلة يشرف علي تنظيمها  محمد كارم أمين أمانة السياحة العلاجية بالحزب وعضو الأمانة العامة . 

وانطلقت القافلة بمستشفى الهلال الأخضر  بالعاشر من رمضان محافظة الشرقية وبدأ العمل بها عقب صلاة الجمعة وتستمر حتى الساعة الثامنة مساء بحضور العديد من الأطباء ومن جميع التخصصات ويتم توقيع الكشف الطبي مجاناً علي جميع الوافدين من الأهالي وكذلك صرف العلاج والأدوية اللازمة بالمجان وفق حالة وحاجة كل مريض .

وأكد محمد كارم أمين أمانة السياحة العلاجية بالحزب أن مهمتنا هي المشاركة والفاعلية مع المواطنين من خلال العمل الانساني الميداني مشددا علي ان أمانة السياحة العلاجية بالحزب ستعمل خلال المرحلة المقبلة علي تنظيم القوافل الطبية لمساعدة الناس ودعم جهود الدولة بالقرى والريف في جميع المحافظات من أجل الحصول على خدمة طبية مجانية وتقديم العلاج لهم بالمجان، كمساعدة من الحزب في تخفيف العبء المعيشي عنهم والوقوف بجانبهم .

وتابع محمد كارم مؤكداً أن القافلة الطبية وما سيتبعها من قوافل تأتي ضمن خطة عمل معده مسبقاً تستهدف صحة المواطنين، بالإضافة إلى  تجهيز عيادات طبية متنقلة ستجوب القرى والأحياء. 

شارك في القافلة وفد من الأمانة العامة بتكليف من رئيس الحزب وكان على رأس الوفد النائب عبد الإله عبد الحميد أمين التنظيم وهشام الهرم الأمين العام المساعد.

والجدير بالذكر، أنه تم أيضا افتتاح مقر جديد للحزب بمحافظة الشرقية وقام اللواء السيد تسالى أمين عام الحزب بمحافظة الشرقية بسرعةإعداد وتجهيز مقر الحزب بالعاشر من رمضان ليكون نقطة ارتكاز جديدة للحزب تساعد على الانتشار وتدعم العمل الجماعي الميداني الذي يحقق الجانب الخدمي.


افتتاح مقراً جديد لحزب الحركة الوطنية المصرية في مدينة  العاشر من رمضانافتتاح مقراً جديد لحزب الحركة الوطنية المصرية في مدينة العاشر من رمضان

افتتاح مقراً جديد لحزب الحركة الوطنية المصرية في مدينة  العاشر من رمضانافتتاح مقراً جديد لحزب الحركة الوطنية المصرية في مدينة العاشر من رمضان

افتتاح مقراً جديد لحزب الحركة الوطنية المصرية في مدينة  العاشر من رمضانافتتاح مقراً جديد لحزب الحركة الوطنية المصرية في مدينة العاشر من رمضان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة