Close ad

رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية يُهنئ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي

17-5-2024 | 22:37
رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية يُهنئ العاملين بمناسبة العيد الـ  لمطار القاهرة الدولي المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية
تهاني عبد الرحيم

قام اليوم، المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركات التابعة لها، بتهنئة جميع العاملين بالشركة في رسالة بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ٦١ لافتتاح مطار القاهرة الدولي. 

موضوعات مقترحة

وقال في رسالتة، إننا نحتفل  كل عام في الثامن عشر من مايو بذكرى الافتتاح الرسمي لمطار القاهرة الدولي، والذي يعود إلى عام 1963م .. وبهذه المناسبة وفي عيد مطار القاهرة الـ 61 -  أتقدم إليكم جميعا وللعاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي على وجه الخصوص بأطيب التهاني .. داعيا الله عز وجل أن يوفقنا دوما من أجل الحفاظ على مرافقنا الحيوية والتي تعد بوابة مصر الأولى أمام ضيوفها من شتى أنحاء العالم.

وأضاف محروس لقد مر مطار القاهرة الدولي منذ افتتاحه حتى اليوم بعمليات تطوير مستمرة على كافة الأصعدة وخاصة زيادة الطاقة الاستيعابية لمباني الركاب التي وصلت الآن إلى ما يزيد على 28 مليون راكب سنويا، جعلته يتربع على قائمة أهم المطارات في قارة إفريقيا، حيث يعد مطار القاهرة من أعلى المطارات حركة جوية بالقارة، ومع تزايد الطلب على اختيار العديد من شركات الطيران لتسيير رحلاتها من وإلى مطار القاهرة - الأمر الذي تبعه زيادة في حركة الركاب -  فقد حقق مطار القاهرة العام الماضي 2023 رقما قياسيا في حركة الركاب والطائرات؛ حيث بلغت حركة الركاب في السفر والوصول 26 مليون راكبا على متن 198 ألف رحلة جوية، وهو رقم يتحقق لأول مرة في تاريخ المطار. 

وأشار إلى أن مايتم من إنجازات بمطار القاهرة الدولي أو باقي المطارات المصرية فهو نتيجة مجهوداتكم وتفانيكم في مواقعكم وتخصصاتكم المختلفة، وكونوا على يقين بأن الله لن يضيع أجر من أحسن عملا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: