Close ad

الإسماعيلي يقع في مطب الجبلاية بسبب مباراة لافيينا مواليد 2008

17-5-2024 | 21:43
الإسماعيلي يقع في مطب الجبلاية بسبب مباراة لافيينا مواليد الإسماعيلي 2008
الإسماعيلية- نهلة بري

أرسل وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، مذكرة رسمية للنادي الإسماعيلي، ورود تقرير من حكم مباراة فريقهم مواليد 2008 مع نظيره لافيينا التي أقيمت العاشر من مايو الجاري بدوري الجمهورية لمراحتلهم السنية، يفيد إشراكهم اللاعب محمد حازم عبد المنعم رغم حصوله على ثلاث إنذارات بالخطأ، الأمر الذي استدعى احتساب منافسهم فائزًا بنتيجة اللقاء بهدفين حسب اللوائح المعمول بها.

موضوعات مقترحة

وكان محمود جابر المشرف العام على قطاع الناشئين بالإسماعيلي طالب إجراء تحقيق مع إداري فريق مواليد 2008 بسبب ارتكابه خطأ إشراك اللاعب محمد حازم عبد المنعم في مباراة لافيينا دون التأكد من وجود ثلاث إنذارات لديه مما ترتب عليه الوقع تحت طائلة العقاب من قبل الجبلاية.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس الإسماعيلي أصدر قرار بداية شهر مايو الجاري، تعيين أيمن كمال مديرًا فنيًا لفريق مواليد 2008 وبرفقته مودي سعد الله مدرب عام وإيهاب كمال مدرب لحراسة المرمى ومحمد إبراهيم إداريًا وباسم فتحي أخصائي إصابات ملاعب.

 ويعد هذآدا الطاقم هو الخامس على التوالي منذ انطلاق الموسم حيث سبقه مدراء فنيين أحمد عبد الغني والسيد إبراهيم وإسلام كاظم وأحمد علي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة