Close ad

السينمات تفتح أبوابها في وجه الجمهور مع عرض فيلم «زهايمر» للزعيم عادل إمام | صور

17-5-2024 | 21:44
السينمات تفتح أبوابها في وجه الجمهور مع عرض فيلم ;زهايمر; للزعيم عادل إمام | صورفيلم زهايمر
مها محمد

قررت المنتجة إسعاد يونس، احتفالا بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام إعادة عرض آخر أفلام النجم الكبير « زهايمر» الذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم الراحل سعيد صالح، النجمة الكبيرة إسعاد يونس، الفنانة نيللي كريم، والفنانة رانيا يوسف، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد رزق. الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

موضوعات مقترحة

أماكن عرض فيلم زهايمر لـ عادل إمام في مصر

يعرض فيلم زهايمر داخل مصر في سينمات، سان ستيفانو مول، سينما مديني، سينما داون تاون، سينما رنيسانس مجمع سموحة، سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة، سينما داندي مول، سينما فوكس مول مصر.

ويعرض أيضًا في سينما أركان، وسينما صن سيتي، وسينما بيمير أمريكانا، وسينما بريمير أمريكانا MX4D، سينما الزمالك، سينما مترو الإسكندرية، سينما سيتي ستارز، سينما سي سينما أربيلا، سينما جولف سيتي.

مواعيد عرض فيلم زهايمر لـ عادل إمام في مصر

أما عن مواعيد فيلم زهايمر في السينما المصرية، ابتداء من اليوم في الساعة ٩ مساء، وآخر حفلة تكون 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر.

قصة فيلم "زهايمر"

وتدور قصة الفيلم حول محمود شعيب رجل أعمال غني، يطمع أبنائه في ثروته فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بـ"الزهايمر"، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب.


فيلم  زهايمر  في السينماتفيلم زهايمر في السينمات

فيلم  زهايمر  في السينماتفيلم زهايمر في السينمات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة