Close ad

اليوم انطلاق بطولة القدرة والتحمل للفروسية بمنطقة سقارة

18-5-2024 | 02:30
اليوم انطلاق بطولة القدرة والتحمل للفروسية بمنطقة سقارة بطولة القدرة والتحمل للفروسية
عمرو إسماعيل

تنطلق اليوم السبت بطولة القدرة والتحمل للفروسية تحت رعاية الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر.

موضوعات مقترحة

وتشهد المنافسات مشاركة جميع الأندية والهيئات التابعة للاتحاد المصري للفروسية ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة بمنطقة سقارة.

وتقام بطولة القدرة والتحمل بتنظيم الاتحاد المصري للفروسية بمنطقة سقارة بمشاركة أكثر من ٢٥ فارس وذلك ضمن أنشطة الاتحاد  لموسم  ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

وقرر مسئولو اتحاد الفروسية إعفاء الفرسان المشاركين في السباق، من رسوم الاشتراك بالسباق التجريبي، والمشاركة مجانية كدعم من الاتحاد المصري للفروسية لمحبي رياضة الفروسية القدرة والتحمل.

وصرح الدكتور إسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية، بأن عودة سباق القدرة والتحمل تأتي في ظل رغبة الاتحاد لإقامة كافة المسابقات، التي يولي الفرسان اهتمامًا كبيرً بها. 

وأكد شاكر أن الاتحاد يسعى لدعم وتطوير جميع الفرسان على كافة المستويات، وعودة مثل هذه البطولات تزيد من خبرات فرسان مصر وتكسبهم العديد من الخبرات. 

ويشارك في البطولة عددا من الفرسان المميزين ومن ضمنهم الفارس محمد عبد المنعم الذي نجح مؤخراً في الوصول بجواده إلى أفضل حالة فنية وبدنية وأصبح جاهز للمنافسة على لقب البطولة.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد المصري للفروسية يسعى خلال الفترة الأخيرة لإعادة إقامة العديد من البطولات على المستوى المحلي والعالمي، واستغلال البنية التحتية العالمية التي تمتلكها مصر وأبرزها مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: