Close ad

مدرب مانشستر يونايتد سعيد بتألق ديالو وأمرابط قبل نهاية الموسم

17-5-2024 | 18:35
مدرب مانشستر يونايتد سعيد بتألق ديالو وأمرابط قبل نهاية الموسمتن هاج
وكالات الأنباء

أعرب الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن سعادته بالمنافسة على المراكز بين اللاعبين في فريقه، وذلك بعد فترة من تضرره من الإصابات المتكررة مع اقتراب نهاية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن مانشستر يونايتد في طريقه لإنهاء الموسم بأسوأ حصيلة من النقاط في عصر "البرميير ليج" وذلك حينما يدخل مباراته الأخيرة بالموسم أمام برايتون بعد غد الأحد.

وعانى مانشستر يونايتد من الإصابات والغيابات في صفوفه هذا الموسم، لكن مباراة الفريق الأخيرة أمام نيوكاسل شهدت عودة  كل من المدافع ليساندرو مارتينيز ولاعب الوسط برونو فيرنانديز والمهاجم ماركوس راشفورد ،بينما حافظ بعض اللاعبين الآخرين على مستواهم قبل المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي.

وسجل أماد ديالو هدفا من تسديدة صاروخية أول أمس الأربعاء في شباك نيوكاسل، ليتألق في أول مباراتين يبدأهم كأساسي في الدوري الإنجليزي تحت قيادة تن هاج، فيما تألق سفيان أمرابط مع اقتراب فترة إعارته من النهاية.

وقال تن هاج عن الثنائي: "إنها منافسة داخلية رائعة وأعتقد أنهم يؤديان بشكل رائع".

وأضاف: "أعتقد ان الطريقة التي يؤديان بها طوال الموسم رائعة للغاية كان لديهما الفرصة ونجحا في اغتنامها، وهذه مشكلة رائعة".

وتابع المدرب الهولندي:"هذا أمر جيد وهذا ما كنت احتاجه في الواقع وكنت انتظره طوال الموسم، نحتاج لتلك المشاكل في قائمتنا للفوز بكلتا المباراتين".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 57 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: