Close ad

انطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي السنوى لـ «زراعة عين شمس»

17-5-2024 | 17:59
انطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي السنوى لـ ;زراعة عين شمس;زراعة عين شمس
محمود سعد

انطلقت فعاليات الملتقي التوظيفي السنوى لكلية الزراعة جامعة عين شمس، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة، والدكتور غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتحت إشراف وحضور الدكتورة ثناء النوبي، القائم بأعمال عميد كلية الزراعة.

موضوعات مقترحة

وأكدت الدكتورة ثناء النوبي، أهمية الملتقى التوظيفي السنوي للكلية لمساهمته الفعالة في تنمية المهارات المهنية للطلاب والخريجين، وتمكينهم من الحصول علي فرص تدريب ووظائف مناسبة وذلك تماشياً مع رؤية الجامعة لخدمة الطلاب والخريجين والمساهمة في بناء وتعزيز الروابط بين الشركات والمراكز البحثية والطلاب والخريجين، لتحسين مساراتهم المهنية وتأهيلهم لسوق العمل بشكل احترافي مؤسسي، مشيدة بمهارة وطلاب الكلية الذين يعدون نواة مستقبل الزراعة في مصر.

وأضافت أن الملتقى التوظيفي يسهم أيضا في ربط الدراسة الجامعية بسوق العمل، بالإضافة الى دعم دور الجامعة كشريك أساسي في دعم وبناء الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى كونها فرصة ممتازة لكافة الطلاب للتواصل الفعال مع الشركات والتعرف على احتياجات سوق العمل.

يذكر أن الملتقى يقام برعاية العديد من الوزارات والمراكز البحثية والشركات الكبري والاستثمارية، وعلي هامش الملتقي تم افتتاح معرض للمنتجات لعدد من الشركات، كما تم إجراء مقابلات للطلاب وعرض الخدمات المتاحة من قبل تلك الشركات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة