Close ad

وكيل وزارة العمل بالدقهلية يشارك "الشعب الجمهوري" في تكريم 80 عاملة بمناسبة عيد العمال |صور

17-5-2024 | 17:58
وكيل وزارة العمل بالدقهلية يشارك  الشعب الجمهوري  في تكريم  عاملة بمناسبة عيد العمال |صور تكريم 80 عاملة بمشاركة وكيل وزارة العمل بالدقهلية والشعب الجمهوري
الدقهلية - منى باشا

شارك حسام طلبة حسونة وكيل وزارة العمل في محافظة الدقهلية، في تكريم 80 من العاملات بمناسبة الاحتفالات بعيد العمال، في الاحتفالية التي نظمتها أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري تحت شعار «صنعوا الحاضر والمستقبل بعطائهم«.

موضوعات مقترحة

حضور التنفيذيين بحفل تكريم العمال 

جاء ذلك بحضور محمد حمودة أمين الحزب بالدقهلية وحسام طلبة حسونة وكيل وزارة العمل، وريعان محفوظ أمينة المرأة بالحزب، وعدد كبير من القيادات الدينية والسياسية والتنفيذية ورؤساء اللجان النقابية للعاملين بقطاعات مختلفة مثل المياه، والكهرباء والبريد، والنقل البري، والجامعة ومستشفيات الجامعة والإسعاف

دمج ذوي الهمم 


وتناولت أمينة المرأة خلال كلمتها اهتمام الرئاسة بدمج ذوي الهمم في سوق العمل، وخلق فرص ملائمة لهم، واهتمام الدولة باللجان النقابية للعاملين وصندوق العاملين.


الشعب الجمهوري 

وقال محمد حمودة أمين الحزب بالدقهلية، إننا اليوم نحتفل بأبطالنا من العاملات والعمال الذين هم عماد المجتمع وأساس ازدهاره وتطور ورقي الأمم.

وزارة العمل بالدقهلية 

وأكد حسام طلبة حسونة وكيل وزارة العمل، خلال كلمة ألقاها في الاحتفالية، ان الرئيس وجه بسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل في المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي، وزيادة قيمة الحد الأدنى للإعانة من 600 إلى1500 جنيه كحد أدنى للعامل، وأشار إلى إنشاء مركز تدريب متكامل لتدريب الشباب على المهارات اللازمة لسوق العمل وفقا للمعايير العالمية المطلوبة مراكز متنقلة بجانب الأخرى الثابتة الموجودة بالفعل.

تكريم العاملات

 تم تكريم 80 عاملة من عاملات مصر الأوفياء بشهادات التقدير، وتوزيع قسيمة شراء بمبالغ نقدية، كما تم تكريم 20 من رؤساء اللجان النقابية للعاملين في مختلف القطاعات بتقديم الدروع لهم.


تكريم 80 عاملة بمشاركة وكيل وزارة العمل بالدقهلية والشعب الجمهوري تكريم 80 عاملة بمشاركة وكيل وزارة العمل بالدقهلية والشعب الجمهوري
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة