Close ad

«ميلاد الزعيم».. صلاح عبدالله: عادل إمام محفور في تاريخ الفن العربي | فيديو خاص

17-5-2024 | 15:57
;ميلاد الزعيم; صلاح عبدالله عادل إمام محفور في تاريخ الفن العربي | فيديو خاصالنجم عادل إمام والفنان صلاح عبد الله في مشهد من مسلسل عوالم خفية
مها محمد

حرص الفنان صلاح عبدالله على تهنئة الزعيم عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده الـ 84، حيث قدما سويا العديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما والتلفزيون.

موضوعات مقترحة

وقال صلاح عبدالله في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، "كل سنة وأنت أستاذنا وحبيبنا وصاحبنا".

وتابع صلاح، "عادل إمام قيمة فنية كبيرة قدم الكثير من الأعمال الفنية التى تعد من علامات السينما ومحفورة فى تاريخ الفن العربى".

وكانت آخر الأعمال التي جمعت الزعيم عادل إمام والفنان صلاح عبد الله مسلسل "عوالم خفية" الذي مثل تجربة مختلفة في مشوار الزعيم التلفزيوني والذي ابتعد فيه عن تقديم الأدوار الكوميدية المعتادة.

 

بداية مشوار عادل إمام


وبدأ الزعيم عادل إمام مشواره الفني بشكل رسمي عندما التحق بفرقة التلفزيون المسرحية عام 1962 وهو لا يزال طالبا في الجامعة وتم إسناد بعض الأدوار الصغيرة له، إلا أنه استطاع من خلالها أن يلفت الأنظار إليه بطريقته المعهودة والتى كانت سببا في شهرته.

وبعدها اختار فؤاد المهندس عادل إمام لتقديم دور السكرتير في مسرحية أنا وهو وهي وكانت بداية الانطلاقة الحقيقية له خاصة وأن شخصية السكرتير أحدثت ضجة كبيرة لدى الجمهور وبدأت بعدها النجاحات تتوالى، وازداد طلب المنتجين على عادل إمام.


رسالة الفنان صلاح عبد الله إلى الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده عبر بوابة الأهرام
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة