Close ad

«ميلاد الزعيم».. أنوشكا: عادل إمام «حنون وطيب القلب» وهذه رسالتي له في عيد ميلاده |فيديو خاص

17-5-2024 | 15:43
;ميلاد الزعيم; أنوشكا عادل إمام ;حنون وطيب القلب; وهذه رسالتي له في عيد ميلاده |فيديو خاص النجم عادل إمام والفنانة أنوشكا في مشهد من مسلسل فرقة ناجي عطا الله
مها محمد

حرصت الفنانة أنوشكا على تهنئة الزعيم عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده الـ 84.

موضوعات مقترحة

وقالت أنوشكا في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام":" اسم الزعيم الكبير عادل إمام مرتبط بـ البهجة و السعادة، مؤكدة بأنها منذ بداية معرفتها به كان شخصا ملتزما للغاية رغم أنه يعد من أوائل النجوم في الشرق الأوسط".

وتابعت أنوشكا: الزعيم لديه شعبية كبيرة حتى هذا اللحظة، فعلى الرغم من اعتزاله إلا أن مازال الجمهور يسأل عنه و يريد معرفة أخباره ويحبه للغاية.

واستكملت أنوشكا، بأن الزعيم عادل إمام يعد أيقونة و أسطورة للفنانين، مشيرة إلى أنها تراه طبيب القلب وحنون وملتزم بأقصي درجة رغم قيمة الفنية الكبيرة.

واختتمت أنوشكا: "كل سنة وأنت طيب يا زعيم، وكل سنة وأنت كبيرنا كلنا.. بنحبك".

جدير بالذكر أن الفنانة أنوشكا شاركت الزعيم بطولة مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

مسيرة الزعيم الفنية

يحتفل اليوم الزعيم عادل إمام ، بعيد ميلاده الـ٨٤ حيث بدأ مسيرته فى عالم الفن عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام  1962.

وبالرغم من المسيرة الفنية الناجحة للزعيم التى تمتد منذ أكثر من ٥٠ عاما ، فهناك أعوام فاصلة للمسيرة الفنية للزعيم  وهما 1983 و 1984 .

حيث قدم الزعيم فيهم 15 عملا وهم: "الغول، الافوكاتو، ولا من شاف ولا من دري، عنتر شايل سيفه، المتسول، حب في الزنزانة،  خمسة باب،  حتى لا يطير الدخان،  واحدة بواحدة،  الهلفوت، الحريف،  2 على الطريق،  احترس من الخط،  انا اللي قتلت الحنش، مين فينا الحرامي.


رسالة الفنانة أنوشكا إلى الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: