Close ad

تشات «جي.بي.تي» يستعين بمصدر جديد للإجابة عن أسئلة المستخدمين والهروب من اتهامات السرقة

17-5-2024 | 15:06
تشات ;جيبيتي; يستعين بمصدر جديد للإجابة عن أسئلة المستخدمين والهروب من اتهامات السرقةتشات جي بي تي
وكالات الأنباء

عقدت منصة "ريديت" للتواصل الاجتماعي، وشركة "أوبن ايه آي"، اتفاقية، أمس الخميس، بموجبها تتمكن "أوبن ايه آي" من استخدام  الرسائل والمحادثات المنشورة لحظة بلحظة في "ريديت" لإثراء خدمات الذكاء الاصطناعي التوليدية الخاصة بها بالمعلومات.

موضوعات مقترحة

 وكشف الخبراء أن هذه الخطوة مهمة لأوبن ايه آي التي يتهمها عدد كبير من المؤلفين والناشرين بسرقة المحتوى المنشور عبر الإنترنت لابتكار برنامجها "تشات جي بي تي".

وأخفت المنصة والشركة قيمة هذه الاتفاقية، التى بموجبها أيضا ستضيف "ريديت" أدوات ذكاء اصطناعي إلى منصتها للمستخدمين والمشرفين، وهي ميزات ستعتمد على نماذج "اوبن ايه آي".

وأكد  ستيف هفمان رئيس "ريديت" في بيان: "باتت ريديت إحدى أكبر الأرشيفات المفتوحة للمحادثات البشرية الأصلية والمحدّثة دائماً بشأن مختلف المواضيع".

وتابع إن "إضافة التبادلات إلى تشات جي بي تي.. سيساعد الأشخاص في العثور بسهولة أكبر على ما يبحثون عنه في الإنترنت، ويساعد المتابعين الجدد في العثور على ما يهمّهم في ريديت".

كذلك، ستصبح "اوبن ايه آي" شريكاً إعلانياً لـ"ريديت". وسبق للمنصة أن وقّعت اتفاقية مماثلة مع "غوغل" في فبراير الماضي.

وكانت شبكة "ريديت" الاجتماعية تأسست عام 2005 وأدرجت في البورصة في مارس الفائت. وتضم نحو 100 ألف منتدى وأكثر من 267 مليون مستخدم أسبوعياً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: