Close ad

دعم جهاز النظافة بمدينة بلطيم بسيارة كسح مياه ومعدات ومهمات جديدة|صور

16-5-2024 | 20:56
دعم جهاز النظافة بمدينة بلطيم بسيارة كسح مياه ومعدات ومهمات جديدة|صور دعم جهاز النظافة بمدينة بلطيم بسيارة كسح مياه
كفرالشيخ - علاء عبدالله

أعلن اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، عن دعم منظومة النظافة بالمركز بسيارة كسح مياه "سعة 10م3"، وعدد من المعدات والمهمات الجديدة اللازمة للصيانة والتشغيل، وذلك لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمدينة وقري المركز، ضمن خطة شاملة لتطوير منظومة النظافة العامة بالمحافظة، ورفع كفاءتها.

موضوعات مقترحة

 

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة المحافظة المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة المجالات، وتعزيز المظهر الحضارى، والحفاظ على البيئة، والإرتقاء بمنظومة النظافة العامة بمراكز وقرى المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، برعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.

الإستغلال الأمثل لسيارات ومعدات الحملة الميكانيكية

وأكد رئيس مركز ومدينة بلطيم، على ضرورة الإستغلال الأمثل لسيارات ومعدات الحملة الميكانيكية والحفاظ على نظافة شوارع مركز بلطيم، مشيرا الي  أن المركز  قد شهدت خلال الفترة الماضية تطويرًا كبيراً فى منظومة النظافة العامة، من خلال توفير معدات وسيارات جديدة، لصالح الخدمات المقدمة للمواطنين.

معدات شفط مياه الأمطار من الشوارع

أوضح "الفداوي"، أن المعدات الجديدة تهدف إلى شفط مياه الأمطار من الشوارع،  وزيادة كفاءة منظومة النظافة فى مختلف الأماكن المستهدفة، وتساعد فى الحفاظ على نظافة الشوارع والطرق العامة، ويسهم فى تحسين مظهرها العام، وتحسين البيئة والحفاظ علي الصحة العامة للمواطنين.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة