Close ad

استعدادات كبيرة بالهيئة الوطنية للإعلام لنقل نهائي بطولة الكونفدرالية

16-5-2024 | 17:12
استعدادات كبيرة بالهيئة الوطنية للإعلام لنقل نهائي بطولة الكونفدراليةحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
فاطمة شعراوى

اختتمت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين الترتيبات اللازمة لنهائي بطولة الكونفدرالية المقامة الأحد القادم بإستاد القاهرة الدولي، حيث عقدت نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون عدة اجتماعات خلال الأسبوع الماضي مع مسئول الكاف لتحديد متطلبات الكاف في مباراة النهائي وعدد الكاميرات المطلوبة ومطالب الكاف واحتياجاته للمباراة.

موضوعات مقترحة

ومن جانبها، شددت نائلة فاروق رئيس التليفزيون على ضرورة الالتزام بالمعايير المهنية وضوابط تغطية المباراة، وأصدرت توجيها للبرامج الرياضية برئاسة المخرج محمد إبراهيم المشرف العام على البرامج الرياضية بالالتزام بمعايير البث والإخراج التى حددها مسئول كاف.

واجتمعت رئيسة التليفزيون مع المشرف العام على البرامج الرياضية والمدير الفني أسامة الهوارى ووليد فاروق المدير الإداري وسها الباهي رئيس الإدارة المركزية للتصوير والمهندس رستم رئيس الإدارة المركزية للإذاعات الخارجية لتوفير كافة الإمكانيات لهذه المباراة وما يحتاجه كاف ورفع شعار لا للتعصب في ظل أهمية المباراة الجماهيرية فضلا على تأثيرها لحضور جماهيري كبير لأول مرة منذ فترة طويلة.

وأكدت على أهمية الخروج للمباراة في ظل الإمكانيات التي وفرتها الهيئة الوطنية للإعلام للمباراة من سيارة بث على أعلى مستوى ومزودة بأفضل الإمكانيات الحديثة خاصة أن المباراة ذات أهمية جماهيرية كبيرة فى مصر والوطن العربي وإفريقيا وتعكس صورة مصر أمام العالم.

وأشار المخرج محمد إبراهيم  المشرف العام على البرامج الرياضية أنه سوف يتم نقل المباراة من خلال 25 كاميرا ودرون وسيارة 4 - K لتخرج بشكل عالمي ليبهر المشاهدين في الداخل والخارج.

وأكدت نائلة فاروق رئيس التليفزيون على عمل بروفة نهائية السبت القادم بعد تركيب الكاميرات والأجهزة بإستاد القاهرة والتنسيق مع وجود مسئولي كاف وعمل لجنة من اليوم على مدار 24 ساعة لحل أى مشكله تواجه فريق العمل لإخراج المباراة بالشكل الأمثل، حيث يتم إذاعة المباراة على قناة TIME SPORTS الأرض.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان 

وتنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري بإستاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الذهاب بنهائى بطولة الكونفدرالية بفوز فريق نهضة بركان المغربي على نظيره الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي ببركان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة