Close ad

بتكلفة 63 مليونًا.. دعم إسعاف كفر الشيخ بـ9 سيارات | صور

16-5-2024 | 16:29
بتكلفة  مليونًا دعم إسعاف كفر الشيخ بـ سيارات | صور إسعاف كفر الشيخ
كفرالشيخ - علاء عبد الله

أعلن جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، عن دعم قطاع الإسعاف بالمحافظة بـ 9 سيارات إسعاف جديدة وحديثة بتكلفة 63 مليون جنيه، مجهزة بأحدث المعدات الطبية، ليصل عدد سيارات الإسعاف بالمحافظة إلى 94 سيارة إسعاف على مستوى المحافظة، موزعة على 10 فروع رئيسية، و42 وحدة فرعية. 

موضوعات مقترحة

جهود الدولة لتحسين خدمات الإسعاف 

يأتي ذلك فى إطار جهود الدولة لتحسين خدمات الإسعاف وتقديم الرعاية الطبية الفائقة للمواطنين والحالات الطارئة والمصابين في الحوادث المرورية على طرق المحافظة المختلفة، بحضور الدكتور أحمد الجنزورى، مدير عام إقليم الدلتا بهيئة الإسعاف المصرية المشرف العام على إسعاف المحافظة نقيب الأطباء بكفرالشيخ.

وصول 9 سيارات إسعاف جديدة 

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه تم شراء  9 سيارات إسعاف جديدة بتكلفة 63 مليون جنيه، مجهزة بأحدث المعدات الطبية،  لإمكانيات العناية المركزة وحالات الحوادث، لتصل عدد سيارات الإسعاف بالمحافظة إلى 94 سيارة موزعة على نقاط الإسعاف على مستوى المحافظة.

تعزيز قدرة الإسعاف 

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن السيارات الجديدة تساعد فى تعزيز قدرة المرفق على تقديم خدمات الإسعاف الطبية بشكل أفضل للمرضى والمصابين، خاصة فى حالات الطوارئ، مشيرًا إلى تجهيز هذه السيارات بأحدث المعدات الطبية، بما فى ذلك أجهزة التنفس الصناعى، وأجهزة مراقبة نبض القلب، وغيرها من الخدمات الفائقة لصالح المرضى من أبناء المحافظة.


 إسعاف كفر الشيخ إسعاف كفر الشيخ

 إسعاف كفر الشيخ إسعاف كفر الشيخ
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة