Close ad

الخارجية الصينية: التكنولوجيا والاستثمار وتبادل الخبرات في صدارة أولويات التعاون بين القاهرة وبكين

16-5-2024 | 15:55
الخارجية الصينية التكنولوجيا والاستثمار وتبادل الخبرات في صدارة أولويات التعاون بين القاهرة وبكينالخارجية الصينية
بكين : داليا عطية

أكد لي تشن، مسئول منتدى التعاون العربي_الصيني،  بوزارة الخارجية الصينية، ترحيب الصين بانضمام مصر إلى مجموعة البريكس، وسط تفاؤل باقتصاد مصري قوي .

موضوعات مقترحة

وقال السفير لي تشن، في لقائه اليوم بالوفد الصحفي المصري، الذي تشارك فيه بوابة الأهرام، وتستضيفه الصين في العاصمة بكين، إن بلاده تأمل في تعزيز التعاون مع مصر في إطار البريكس .

وأشار مسئول الخارجية الصينية، إلى المجالات التي تُوليها الصين اهتمامًا لتعزيز التعاون فيها مع مصر، حيث الاقتصاد، والاستثمار، والتكنولوجيا، ومجالات أخرى متعددة، بالإضافة إلى تعزيز التعاون في مجالات تبادل الخبرات من حيث الكوادر، والكفاءات .

وأضاف السفير لي تشن، أن بكين والقاهرة تربطهما علاقات ثنائية، تضرب بقوتها ومتانتها في جذور التاريخ، ونطمح في تعزيزها؛ لتحصيل المزيد من المنافع المتبادلة، والكسب المشترك.

جاء ذلك خلال اجتماع مسئول منتدى التعاون العربي_الصيني، السفير لي تشن، اليوم، بالوفد الصحفي المصري، الذي تشارك فيه بوابة الأهرام، وتستضيفه الصين في العاصمة بكين، في إطار تعزيز تطوير العلاقات الصينية المصرية، والصينية العربية .


لي تشن، مسئول منتدى التعاون العربي_الصيني،  بوزارة الخارجية الصينيةلي تشن، مسئول منتدى التعاون العربي_الصيني، بوزارة الخارجية الصينية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة