Close ad

رئيس جامعة قناة السويس يكلف شريف فاروق بالعمل أمينًا عامًا للجامعة

16-5-2024 | 13:41
رئيس جامعة قناة السويس يكلف شريف فاروق بالعمل أمينًا عامًا للجامعة جامعة قناة السويس
الإسماعيلية - خالد لطفي

أصدر الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، قرارًا بتكليف شريف فاروق إبراهيم جاب الله أمين الجامعة المساعد بالمستوى الوظيفي مدير عام، للقيام بتسيير أعمال أمين عام الجامعة.

موضوعات مقترحة

وكان الدكتور ناصر مندور قد استقبل شريف فاروق، في حضور الدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة السابق، لتسليمه قرار التكليف متمنيًا له التوفيق والسداد في المهمة الموكلة إليه.

 أمين عام الجامعة أهم منصب إداري

كما أشار الدكتور ناصر مندور إلى أن منصب أمين عام الجامعة أهم منصب إداري بالجامعة ويُمثل رأس الهرم الإداري، متمنيًا أن يكون شريف فاروق إضافة جديدة لهذا المنصب الذي شغله قامات إدارية شديدة التميز، مطالبًا إياه بتلبية احتياجات جميع العاملين والنظر في مشاكلهم والسعي الدؤوب نحو الارتقاء بمستوى الجهاز الإداري بالجامعة.

"سيرة ذاتية"

يُذكر أن "شريف فاروق" بدأ مشواره في العمل الإداري مراجع حسابات بالوحدة الحسابية، ثم رئيس الوحدة الحسابية الفرعية لكلية الطب، ثم مديراً للدفع والتحصيل الالكتروني، فأمين عام جامعة مساعد، كما شغل العديد من المناصب القيادية منها المدير المالي لمركز القياس والتقويم، وأمين صندوق جمعية التكافل والزمالة.

كما عمل منسقاً لمتابعة تنفيذ الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2023- 2030، واجتاز الكثير من الدورات منها دورات مكافحة الفساد، ودورة المدير العموم بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: