Close ad

الإسماعيلي يتعادل مع بورفؤاد استعدادًا للقاء بيراميدز

15-5-2024 | 21:24
الإسماعيلي يتعادل مع بورفؤاد استعدادًا للقاء بيراميدزالإسماعيلي
الإسماعيلية- نهلة بري

تعادل لاعبو الإسماعيلي البدلاء مطعمين بالوجوه الصاعدة وديًا مع بور فؤاد بهدف لمثله خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، باستاد الإسماعيلية.

موضوعات مقترحة

وكان إيهاب جلال المدير الفني أشرك في بداية اللقاء التجريبي محمد فوزي حارسًا وأمامه محمد نصر وحمادة صلاح وعبد الله حسني وحمدي النقاز "الدفاع " ومحمد عبد السميع وعلي الملواني ومروان حمدي وعبد الرحمن الدح "الوسط " بشار أشرف وخالد النبريص "الهجوم".

ولعب بديلا أحمد عبد الحميد وحسن منصور وعبد الله حسن ومحمد الديب وعبد الله السعيد ونادر علاء وإبراهيم عبد العال وحسن صابر وعمر القط.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل لاعبو الإسماعيلي وبورفؤاد السيطرة على أحداثها ولاحت لهم فرص متعددة للتهديف واكتفوا بالتسجيل في شباك الأخر مرة واحدة وبشكل عام استفاد أصحاب الأرض من اللقاء الودي الدفاع بأكبر عدد من الوجوه الصاعدة من مواليد 2003 وحتى 2007 لمنحهم فرصة الاحتكاك مع الكبار.

تجدر الإشارة إلى أن أعضاء فريق الإسماعيلي الأساسيين الذين خاضوا مواجهة الطلائع  الأخيرة حصلوا على راحة سلبية لالتقاط الأنفاس تمهيدا لبداء الاستعداد للقاء بيراميدز في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الممتاز الذي تم تقديم موعده  السادسة بدل السابعة مساء الأحد المقبل بإستاد الإسماعيلية.

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة فاز 6 مباريات وخسر 9 وتعادل 8 ودخل شباكه 25 هدفًا وله 23 هدفًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة