Close ad

«سمسم وعوضيكو» يثيران الجدل من جديد

15-5-2024 | 21:21
;سمسم وعوضيكو; يثيران الجدل من جديد ياسمين عبد العزيز والعوضي
مها محمد

هنأ الفنان أحمد العوضي، طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بالإعلان الجديد الذي صورته، والذي تم طرحه اليوم الأربعاء عبر جميع المنصات الرقمية.

موضوعات مقترحة

وكانت ياسمين عبد العزيز شاركت إعلانها، عبر حسابها بموقع «فيسبوك»، وعلق عليه العوضي، قائلا: «مبروك ياسمسم »، وردت ياسمين، قائلة: «الله يبارك فيك يا عوضيكو».

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وردت ياسمين عبد العزيز، خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة»مع الإعلامية إسعاد يونس، عند سؤالها عن سبب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، قائلة: «أكيد كان في مشاكل قبل الطلاق، وأنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، أنا لما حبيت أحمد اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كده، وأن أحمد هو أول حب في حياتي».

وأضافت ياسمين عبد العزيز: «أنا كنت فاكرة أن قبل كده ده حب ولكن هو مش كده، أحمد الحب الحقيقي، أنا عن نفسي عملت استخارة وعمرة واللي ربنا رايده يكون، وعارفة أنه بيحبني وهو عارف أني بحبه».

وقالت ياسمين عبد العزيز: «أنا عارفة أن أحمد العوضي بيحبني، وهو عارف أني بحبه، بعيدا عن إنه في سبب من الأسباب مينفعش أطلع أتكلم في ومش خيانة خالص، وفي ناس مش بيعملوا حاجات بقالهم فترة غير أنهم يأذوني».


  مبروك يا سمسم .. ياسمين عبد العزيز والعوضي يثيران الجدل من جديد مبروك يا سمسم .. ياسمين عبد العزيز والعوضي يثيران الجدل من جديد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة