Close ad

تجهيز 302 لجنة في امتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بقنا

15-5-2024 | 21:28
تجهيز  لجنة في امتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بقنا امتحانات الشهادة الإعدادية - أرشيفية
قنا -محمود الدسوقي

شدد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على إنهاء تجهيز وفرش  اللجان استعدادًا لامتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية التي تبدأ يوم السبت المقبل، وتستمر حتى الخميس 23/ 5 ، وكذلك أكد حظر دخول الطلاب والملاحظين بالهاتف المحمول داخل اللجان التزامًا.

موضوعات مقترحة

اجتماع تعليم قنا 

جاء ذلك أثناء رئاسة وكيل وزارة التعليم بقنا لاجتماع مديري عموم الإدارات التعليمية ورؤساء لجان الشهادة الإعدادية عبر الفيديو كونفرانس.

 نبه الوكيل، على تكليف موجه مقيم بكل لجنة امتحان يشرف على فتح المظروف الورقي داخل حجرة رئيس اللجنة، بينما يختص مراقب الدور والملاحظين بفتح كيس الأسئلة داخل اللجنة الفرعية في الموعد المحدد قانونا كما  يعد الملاحظان محاضر فتح الكيس والتوقيع عليه.

غرفة عمليات  


كما وجه مدير تعليم قنا إلى إعداد تقرير يومي عن سير العمل داخل اللجنة والتعامل الفوري مع غرفة العمليات المشكلة داخل الإدارة والتي تتواصل بدورها مع الغرفة المركزية بالمديرية لتذليل أي عقبات قد تؤثر على سير أعمال الامتحانات وانضباط وانتظام اللجان، وأشار إلى التنسيق مع مديريتي الأمن،  الشئون الصحية والوحدات المحلية وقطاع الكهرباء وكافة الجهات المعنية، للتأكيد على توفير سبل الأمن والسلامة والهدوء أثناء فترة الامتحان.

الجدير بالذكر، أن مديرية التربية والتعليم بقنا أنهت كل التجهيزات لاستقبال 52.000 طالب بالشهادة الإعدادية في 302 لجنة امتحان موزعة على تسع إدارات تعليمية.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة