Close ad

تركها زوجها وأطفالها الأربعة.. سيدة تتخلص من رضيعها بوضعه أمام منزل في أبو النمرس

15-5-2024 | 20:48
تركها زوجها وأطفالها الأربعة سيدة تتخلص من رضيعها بوضعه أمام منزل في أبو النمرسطفل رضيع أرشيفية
هانى بركات

ترك زوجها المنزل واختفى وترك لها ٤ أطفال وهي حامل في الطفل الخامس وليس لها أي مصدر دخل، وأغلقت في وجهها كل السبل، فما كان منها إلا أن وضعت رضيعها وحملت فلذة كبدها وقلبها يقطر دما ووضعته أمام أحد المنازل بمنطقة أبو النمرس، لعله يجد من يربيه في ظروف أفضل، ليفاجأ الأهالي بطفل رضيع ملقى أمام أحد المنازل وأبلغوا رجال الأمن الذين كشفوا تفاصيل الواقعة.

موضوعات مقترحة

كان الرائد مصطفى المهدي رئيس مباحث أبو النمرس قد تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على طفل حديث الولادة ملقى أمام أحد المنازل بقرية زاوية أبو مسلم بأبو النمرس فجر الثلاثاء الماضي ملفوف فى جلباب. وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتم نقل الطفل إلى المستشفي للكشف عليه وتبين أنه بحالة جـيدة.

وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة ومن خلال التحريات التى أشرف عليها العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب ومراجعة كاميرات المراقبة تم التوصل إلى أن والدة الطفل وتبين أنه نجلها بطريقــة شرعية من زوجها وأنها أم لأربعة أطفال وأنها بالأصل من محافظة الفيوم وتقيم بقرية زاوية أبو مسلم وتم ضبطها.

وبمواجهتها أمام اللواء هانى شعراوى مدير المباحث الجنائية بالجيزة قررت أن زوجها ترك المنزل منذ أشهر، ولم تعلم عنه شيئا وليس لها مصدر دخل ونظرا لظروفها المادية القاسية قررت ترك الطفل عله يجد من يحنو عليه ولأنها تعانى فى الإنفاق على أشقائه لذلك لجأت لهذا الحل الذي اضطرت إليه بعد أن اسودت الدنيا فى عينيها؛ حيث تركت فلذة كبدها ومن وقتها لم تتوقف عن البكاء إلا أنها كانت تشعر أن الجميع تخلى عنها وأصبحت لا تقوى على الحمل الثقيل لأبنائنا الأربعة حتى تضيف لهم الخامس ولسان حالها أنها لا تدرى أن كانت جانية أم مجنيا عليها ظالمة أم مظلومة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: