Close ad

القومي للمرأة بالبحر الأحمر يُطلق لقاءات توعوية بعنوان «كورس التناغم الزوجي» للمقبلين على الزواج

15-5-2024 | 19:16
القومي للمرأة بالبحر الأحمر يُطلق لقاءات توعوية بعنوان ;كورس التناغم الزوجي; للمقبلين على الزواج المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - على الطيرى

أطلق فرع المجلس القومي للمرأة بالبحرالأحمر، سلسلة من اللقاءات التوعوية للمتزوجات والمقبلين على الزواج تحت عنوان "كورس التناغم الزوجي"، في اطار جهود المجلس لرفع الوعي المجتمعي. 

موضوعات مقترحة

هدف اللقاءات التوعوية

أوضحت الدكتورة مروى حمدي، مقررة فرع المجلس القومي بالبحر الأحمر، أن هذه اللقاءات التوعوية تأتي في إطار حرص فرع المجلس بمحور التوعية والتثقيف للسيدات المتزوجات حديثًا والفتيات المقبلة على الزواج، كما أوضحت أن هذا الكورس يأتي في إطار حرص فرع المجلس على استكمال مسيرة العمل بحملات التوعية والتي تناقش الزواج ومفهوم الأسرة والفروق السيكولوجية بين المرأة والرجل، والتوافق بين الزوجين وأسباب المشاكل الزوجية وتطوير مهارات التواصل. 

موعد اللقاء الأول

وأشارت مقررة الفرع إلى أن الكورس عبارة عن 8 لقاءات متتالية مجانية، يتم عقد اللقاء الأول يوم الإثنين الموافق 20 مايو 2024 م بمقر فرع المجلس بمدينة الغردقة، ثم عقد باقي اللقاءات يوم الإثنين الأول من كل شهر. 

 
مفاهيم تكوين أسرة 

يذكر أن الكورس يأتي في إطار برامج التوعية للمتزوجين حديثًا والمقبلين على الزواج، ويستهدف الكورس المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثًا بهدف توضيح مفاهيم مهمة في تكوين أسرة صحية وعائلة فاعلة. 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة