Close ad

ميريل ستريب تفتتح مهرجان كان بتكريمها وتشعل الحماس بحديثها عن السينما وذكرياتها | فيديو

15-5-2024 | 17:52
ميريل ستريب تفتتح مهرجان كان بتكريمها وتشعل الحماس بحديثها عن السينما وذكرياتها | فيديو ميريل ستريب تفتتح مهرجان كان بتكريمها وتشعل الحماس بحديثها عن السينما و ذكرياتها
كان - مي عبدالله

تألقت النجمة العالمية ميريل ستريب في مهرجان كان السينمائي الدولي؛ حيث تم تكريمها بالسعفة الذهبية لمجمل مسيرتها الفنية الرائعة. كانت ندوة ميريل ستريب، التي جذبت حشودًا هائلة، فرصة للتعرف أكثر على تحدياتها وتجاربها في عالم التمثيل والفن.

موضوعات مقترحة

- تحولات الفن وتجارب الأداء: ميريل ستريب تكشف تحدياتها مع مدربي التمثيل

خلال الندوة، كشفت ستريب صعوبتها في التعامل مع مدربي التمثيل والرقص والصوت، مشيرة إلى أنها وجدت تلك التجارب محبطة بعض الشيء. وبالرغم من ذلك، استطاعت ستريب تحقيق نجاحات كبيرة في عالم السينما باعتمادها على موهبتها الطبيعية ودراستها الذاتية.

- لحظة تاريخية.. ميريل ستريب تتسلم السعفة الذهبية وتتلقى تحية مؤثرة من جولييت بينوش


كما شهدت الندوة التكريمية لستريب لحظات مؤثرة؛ حيث قامت صديقتها المقربة جولييت بينوش بتسليمها السعفة الذهبية، وأبدت بينوش إعجابها بمساهمة ستريب في تغيير نظرة العالم إلى دور المرأة في السينما.


- ذكريات مهرجان كان.. ميريل ستريب تتأمل في مسيرتها وتتحدث عن تجربتها في السينما

وفي لقاء مفتوح مع الجمهور، تحدثت ستريب عن ذكرياتها مع مهرجان كان وعلاقتها بالسينما الفرنسية، معبرة عن سعادتها بتكريمها وتقديرها في هذا الحدث السينمائي العالمي.

من جانبها، استقبلت الجماهير ميريل ستريب بتحية حارة وتصفيق حاد، مما أضفى جوًا من الحماس والفرح على الفعالية. وبهذا الحفل الراقي، أكدت ميريل ستريب مرة أخرى مكانتها كواحدة من أهم الشخصيات في عالم السينما العالمية.


ميريل ستريب تفتتح مهرجان كان بتكريمها وتشعل الحماس بحديثها عن السينما وذكرياتها
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة