Close ad

أخيرا.. سامسونج تحل مشكلة شاشة القفل المزعجة في سلسلة Galaxy S21 و S22

15-5-2024 | 16:20
أخيرا سامسونج تحل مشكلة شاشة القفل المزعجة في سلسلة Galaxy S و Sسامسونج-أرشيفية
عمرو النادي

واجه مستخدمو هاتفي Galaxy S21 و S22 من سامسونج مشكلة مزعجة مع شاشة القفل، حيث كانت تظهر أحيانًا عدم استجابة للضغط أو تعمل ببطء شديد. لحسن الحظ، أصدرت سامسونج التحديث One UI 6.1 الذي يعالج هذه المشكلة بشكل نهائي بحسب موقع gizchina التقني.

موضوعات مقترحة

في السابق، كان على بعض المستخدمين تمرير الشاشة عدة مرات لإلغاء قفل أجهزتهم، وهو أمر محبط للغاية. وكانت المشكلة ناتجة عن إيماءة تنشيط سريع لإظهار لوحة الإشعارات من أي مكان على شاشة القفل، مما يتعارض مع مستشعر بصمة الإصبع.

بالإضافة إلى حل مشكلة شاشة القفل، يجلب تحديث One UI 6.1 ميزات أخرى وتحسينات على واجهة المستخدم لسلسلة Galaxy S21 و S22. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن التحديث لا يشمل تحديثات الأمان لشهر مايو، لذلك من الضروري التأكد من تحديث هاتفك للحصول على أحدث تصحيحات الأمن.

استجابة سريعة من سامسونج لتعليقات المستخدمين

 يُظهر هذا التحديث التزام سامسونج بتقديم تجربة مستخدم مميزة ومعالجة مشكلات البرامج التي يواجهها المستخدمون في أسرع وقت ممكن.

في حين أن الأخطاء جزء لا مفر منه من تحديثات البرامج، فإن التزام سامسونج بحل هذه المشكلات وتحسين وظائف الجهاز أمر يستحق الثناء. 

كما يمثل دمج ميزات Galaxy AI في تحديث One UI 6.1 خطوة مهمة نحو تعزيز تجربة المستخدم وإظهار جهود سامسونج المستمرة للابتكار وتحسين أجهزتها الرائدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: