Close ad

محافظ الفيوم يبحث مع وفد مجلس الوزراء موقف المشروعات المتبقية من «حياة كريمة» |صور

15-5-2024 | 17:11
محافظ الفيوم يبحث مع وفد مجلس الوزراء موقف المشروعات المتبقية من ;حياة كريمة; |صورمحافظ الفيوم يبحث مع وفد مجلس الوزراء موقف المشروعات المتبقية من حياة كريمة
الفيوم-ميشيل عبدالله

كلف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، القائمين على تنفيذ أعمال مشروعات "حياة كريمة" بمركزي إطسا ويوسف الصديق، بتكثيف المرور ومتابعة تنفيذ المشروعات التي لم تنته بعد من قبل الجهات المعنية، والعمل على وضع خطة تدارك للمشروعات التي لم تبلغ نسب تنفيذها المستهدفات المرجوة.

موضوعات مقترحة

حضور الاجتماع


جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الفيوم، بحسب بيان صحفي، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، واللواء هشام محمد عبدالسلام، مساعد رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، وأحمد شاكر، السكرتير العام المساعد للمحافظة الفيوم، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، والمهندس روبي محمود السيد، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، وآخرين.

 

إنهاء أعمال الرصف

ووجه "الأنصاري"، مسؤولي الطرق بسرعة إنهاء أعمال الرصف بطريق إطسا/الفيوم، وطريق إطسا/ قلهانة، وطريق الريان، والطريق السياحي جنوب بحيرة قارون، وطريق جبل سعد/أبشواي، مشددا على سرعة تمهيد ورصف الطرق المتاحة، طبقًا للمعايير التي حددها مجلس الوزراء، موجهًا بتشكيل لجنة لكل مركز من المركزين، تضم ممثل عن مجلس المدينة، وممثل عن جهاز تعمير القاهرة الكبرى، وآخر من شركة دار الهندسة، لمعاينة المشروعات المنتهية ضمن "حياة كريمة، بالمركزين، للعمل على تلافي ملاحظاتها أولًا بأول، تمهيدًا لتسليمها الابتدائي، واستعدادًا لتسليمها إداريًا، لتدخل الخدمة بكامل طاقتها دون معوقات.

تشكيل وفد مجلس الوزراء


ضم وفد مجلس الوزراء، كلا من الدكتور خالد السيد، والدكتور محمد فرجاني، المستشارين الهندسيين بالمكتب الفني لرئيس مجلس الوزراء، مسؤولي متابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمحافظة الفيوم.

لجنة محايدة لمعاينة المحطة


ووجه "الأنصاري"، رئيس مركز ومدينة إطسا، بالتنسيق مع الجهات المعنية، لتشكيل لجنة لمعاينة موقع محطة الصرف الصحي بقرية شدموه، للتأكد من دقة وصحة فصل الحد الخاص بها، لسرعة الانتهاء من أعمالها لدخولها الخدمة. كما وجه، الرئيس التنفيذي لجهاز مشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بتكثيف العمالة بمواقع المشروعات الخاصة بالهيئة بقرى المركزين، للانتهاء منها في أقرب وقت ممكن.


محافظ الفيوم يبحث مع وفد مجلس الوزراء موقف المشروعات المتبقية من  حياة كريمة محافظ الفيوم يبحث مع وفد مجلس الوزراء موقف المشروعات المتبقية من حياة كريمة

محافظ الفيوم يبحث مع وفد مجلس الوزراء موقف المشروعات المتبقية من  حياة كريمة محافظ الفيوم يبحث مع وفد مجلس الوزراء موقف المشروعات المتبقية من حياة كريمة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: