Close ad

تفاصيل جديدة فى حادث مصرع شخص فى مشاجرة بعزبة فودة بكفرالشيخ.. والقبض على المتهمين

15-5-2024 | 17:13
تفاصيل جديدة فى حادث مصرع شخص فى مشاجرة بعزبة فودة بكفرالشيخ والقبض على المتهمينمشاجرة - أرشيفية
كفرالشيخ - عمروسعدة

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفرالشيخ القبض على طرفي مشاجرة نتج عنها مصرع شخص مساء أمس الثلاثاء بعزبة فودة التابعة لقرية ابشان بمحافظة كفرالشيخ ، بسبب خلافات أسرية.

موضوعات مقترحة

تفاصيل الحادث 

البداية خلافات بين زوجين تربطهما صلة قرابة وحاول الزوج مصالحة زوجته أكثر من مرة دون جدوى، وعصر أمس قام بالذهاب إلى منزل زوجته وقام باصطحاب أبنائه إلى منزله ومن هنا اشتعلت المشكلة ووقعت بين الطرفين مشاجرة بسبب "خطف" الطفلين وتم تحرير محاضر فى مركز شرطة بيلا والتحفظ على الزوج.

وفى المساء وقعت مشاجرة حامية بين أسرتي الزوج والزوجة  بسبب محاولة والد الزوجة وأشقائه استعادة الطفلين، أسفرت عن مصرع شخص يدعى عادل محمد عبدالكريم 62 سنة "والد الزوج" ، وإصابة 8 أشخاص من أقارب الزوجة وأقارب الزوج  بإصابات متنوعة بعضها خطيرة.

إخطار بمشاجرة ومصرع شخص 

كان اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن كفرالشيخ ، تلقى إخطارا بالحادث من العقيد أحمد عبدالعزيز مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بمصرع شخص يدعي عادل محمد عبدالكريم 62 سنة،  فى مشاجرة بعزبة فودة التابعة لقرية ابشان  بمركز بيلا ، ووجود مصابين، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام تحت تصرف النيابة  فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى بيلا المركزى ومستشفى كفرالشيخ العام.

 انتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث

انتقل على الفور اللواء محمود الكموني و اللواء عبدالحليم فايد مساعدي مدير أمن كفرالشيخ ، إلى موقع القرية، كما انتقل فريق من البحث الجنائى بإشراف اللواء أحمد نزيه مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، ضم العميد حسن قاسم ، رئيس المباحث الجنائية بكفرالشيخ ، برفقته النقيب محمد أحمد سلطان ، معاون مباحث مركز كفرالشيخ.

مصرع شخص وإصابة 8

تبين من سجلات المستشفى مصرع شخص يدعى عادل محمد عبدالكريم 62 سنة ، إثر إصابته بجرح نافذ نتيجة طعنه بسكين فى المشاجرة، كما تبين إصابة كل من طه موسى محمود 52 سنة بارتجاج فى المخ وتم نقله إلى طوارئ مستشفى كفرالشيخ ، ومحمد موسى جرح نافذ بالكلى، ومحمود موسى بجروح فى الرأس والظهر، بالإضافة إلى 5 آخرين من الطرفين بإصابات متنوعة وتم نقلهم إلى مستشفى بيلا المركزي.

القبض على المتهمين 

ألقى الرائد ضياء راشد رئيس مباحث مركز بيلا ومعاونوه  القبض على طرفى المشاجرة ممن تمكنت ظروفهم الصحية من الخروج من المستشفى منهم، محمود ومصطفى موسى، والزوج، فيما تم التحفظ على بقية المصابين المتسببين فى المشاجرة والحادث فى المستشفى لحين علاجهم، وتولت النيابة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة