Close ad

وزيرة الهجرة: نعمل على إطلاق التطبيق الإلكتروني للمصريين بالخارج قريبًا

15-5-2024 | 12:32
وزيرة الهجرة نعمل على إطلاق التطبيق الإلكتروني للمصريين بالخارج قريبًا السفيرة سها الجندي وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج
هايدى أيمن

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الوزارة تعمل في الوقت الحالي، بالتعاون مع وزارة الاتصالات، على إطلاق أول تطبيق إلكتروني يتضمن كافة الخدمات والمحفزات للمصريين بالخارج.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اجتماع  السفيرة سها جندي، اليوم الأربعاء، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماعا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمحافظة بني سويف، بحضور الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف.

تطبيق للمصريين بالخارج على الهواتف

وأكدت وزيرة الهجرة، في بيان صادر عن الوزارة،  أن التطبيق  سيكون أول تطبيق للمواطن بالخارج على الهواتف الذكية، وهو بمثابة وسيلة وآلية جديدة تساعد المصريين بالخارج على التواصل مع دولتهم، وتؤكد على اهتمام الدولة بتوفير احتياجاتهم.

منصة رئيسية لكل خدمات المصريين بالخارج

أشارت الوزيرة إلى أن التطبيق سيكون منصة رئيسية لكل الخدمات التي تقدمها مؤسسات الدولة للمصريين بالخارج، بما في ذلك الخدمات المصرفية، والأوراق الثبوتية، فضلا عن عرض السلع والمنتجات التي يستهدف المصريون شرائها لأبنائهم في مصر بما فيها الأجهزة، والمنتجات التراثية التي ستوفر المنصة إرسالها لهم في دولهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة