Close ad

كل ما تريد معرفته عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود | صور

15-5-2024 | 11:45
كل ما تريد معرفته عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود | صورمينا مسعود وإميلي شاه
هبة إسماعيل

بعد أن أعلن النجم العالمى مينا مسعود خطوبته على النجمة الهندية إميلي شاه، وذلك خلال حواره مع مجلة "Hello"، تساءل محبو ومعجبو مسعود عن حياة خطيبته الهندية.

موضوعات مقترحة

ملكة جمال نيوجيرسي

في 20 أكتوبر 2013، فازت إميلي شاه، البالغة من العمر 18 عامًا والمقيمة في إديسون بولاية نيوجيرسي، بلقب ملكة جمال نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. 
وكانت قد بدأت إميلي تدريبًا مكثفًا على الباليه في فرقة برينستون باليه التابعة لشركة American Repertory، وفي سن الثالثة عشر، أخذت إميلي العديد من دورات التمثيل بما في ذلك Weist-Barron وأكاديمية نيويورك للسينما ومعهد لي ستراسبيرج للسينما والمسرح في نيويورك ولوس أنجلوس، وأكاديمية مادوماتي للرقص والتمثيل، باللغة الهندية لبوليوود. 
تخرجت إميلي من جامعة ولاية كاليفورنيا وحصلت على شهادة في إدارة وسائل الترفيه.

أعمال خيرية

ووفقا لموقع imdb خصصت إميلي أيضًا الكثير من الوقت للأعمال الخيرية بما في ذلك مع مؤسسة كيسلر، وMake-a-Wish، وJoyful Heart، وLukemia & Lymphoma Society، وSusan G Koman، وBecca's Closet، ومؤسسة Alicia Rose Victorious، وEnd Polio with Rotary   سفيرة اليونيسف والتوحد. 
دخول عالم السينما
بدأت إميلي مشوارها السينمائي كمساعدة لمخرج  فيلم Captain America 2، وعملت كمساعدة لكلينت إيستوود في فريق Jersey Boys، ومساعدة فريق الأعمال في "Run all Night" و"Fast & Furious 7". أرادت أن تتعلم تقنيات الكاميرا قبل أن تقف أمام الكاميرا. 
وكانت رغبتها في العمل في أفلام الحركة ووظيفة أحلامها هي أن تصبح "فتاة جيمس بوند"، وتتحدث إميلي الهندية والغوجاراتية بطلاقة، لذلك لديها استعداد العمل في هوليوود وبوليوود.

بطلة لفيديو موسيقي 

في عام 2016 قامت ببطولة فيديو موسيقي مع المغني ميكي سينغ بعنوان "الهاتف" والذي تجاوز 3 ملايين مشاهدة في أسبوعين من صدوره والفيديو الموسيقي الخاص بها في ديسمبر 2016 بعنوان "امسكني".


إميلي شاهإميلي شاه

إميلي شاهإميلي شاه

إميلي شاهإميلي شاه

إميلي شاهإميلي شاه

إميلي شاهإميلي شاه

إميلي شاهإميلي شاه
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: