Close ad

النائبة منال نصر: مشروع مستقبل مصر خطوة ثابتة لتعزيز قدرات الدولة

15-5-2024 | 11:56
النائبة منال نصر مشروع مستقبل مصر خطوة ثابتة لتعزيز قدرات الدولة النائبة منال نصر عضو مجلس النواب
محمد على السيد

قالت النائبة منال نصر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إن قيام الرئيس عبدالفتاح السيسي بافتتاح المرحلة الأولى من المنطقة الصناعية وبدء موسم الحصاد بمشروعات مستقبل مصر للتنمية المستدامة بالدلتا الجديدة، بمثابة خطوة ثابتة لتعزيز قدرات الدولة وتحقيق التنمية المستدامة.

موضوعات مقترحة

وأوضحت نصر، في تصريحات صحفية لها، أن مشروع جهاز مستقبل مصر، يستهدف تحقيق التنمية المستدامة وتحول حلم مستقبل مصر الزراعي لحقيقة، والتوسع في الإنتاج الزراعي.

ولفتت عضو دفاع النواب، إلى أن موقع مشروع مستقبل مصر الزراعي وسهولة وصول مستلزمات الإنتاج كالأسمدة والمبيدات والبذور والمعدات وكذلك سهولة توصيل المنتجات النهائية إلى الأسواق الرئيسية وإلى موانئ التصدير البرية والجوية، كما يدخل ضمن مشاريع التوسعات الاقتصادية والتنمية الضخمة في الجمهورية الجديدة.

وأكدت النائبة منال نصر، أن مشروع مستقبل مصر للتنمية الزراعية، سيكون عاملا مهما فى تشغيل ملايين الشباب والحد من البطالة، كما أنه يوفر المنتجات الزراعية بجودة عالية وبسعر مناسب للمواطنين وتصدير الفائض للسوق الخارجية ويحقق الأمن الغذائى وصولا إلى الاكتفاء الذاتى من جميع المنتجات الزراعية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: