Close ad

«الري»: 97.69% مؤشر إنجاز الشكاوى.. وبحث 837 شكوى وطلبًا واستغاثة خلال أبريل الماضي| انفوجراف

15-5-2024 | 09:58
;الري;  مؤشر إنجاز الشكاوى وبحث  شكوى وطلبًا واستغاثة خلال أبريل الماضي| انفوجرافالدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري
أحمد سمير

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، في بيان، صباح اليوم الأربعاء، أن مؤشر إنجاز الشكاوى الخاص بها عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء سجل 97.69% كنسبة تنفيذ للشكاوى خلال الفترة من يناير 2021 وحتى نهاية شهر أبريل 2024.

موضوعات مقترحة

 وأوضحت الوزارة، في بيانها، بحث ودراسة 837 شكوى وطلبًا واستغاثة خلال شهر أبريل 2024 .

شكاوى المواطنين لها الأولوية

من جهته، أكد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، أن الوزارة تضع على رأس أولوياتها إتاحة وتعزيز الآليات التي تحقق التواصل الدائم مع المواطنين، في إطار من الشفافية وتفعيل مبادئ الإدارة الرشيدة، خاصة مع مجهودات الدولة المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة حياة المواطنين.

وأشار إلى حرص الوزارة على تلقى شكاوى المواطنين وفحصها على الطبيعة، والعمل على إزالة أسبابها فى مختلف المحافظات؛ طبقا للقوانين والاشتراطات المنظمة.

وكان وزير الري تلقى تقريراً من المهندسة إيمان عبد العزيز رئيس قطاع التفتيش الفني والمالي والإداري؛ لمتابعة موقف منظومة الشكاوى بالوزارة.


مؤشر إنجاز الشكاوى في وزارة الريمؤشر إنجاز الشكاوى في وزارة الري
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: