Close ad

3 جرائم قتل أسرية.. أب يلقي ابنته في مصرف وتموت غرقا وشاب يخنق زوجته بقطعة قماش

15-5-2024 | 02:55
 جرائم قتل أسرية أب يلقي ابنته في مصرف وتموت غرقا وشاب يخنق زوجته بقطعة قماشجريمة قتل - أرشيفية
مصطفى عيد زكي

تسببت الخلافات في وقوع 3 جرائم قتل أسرية بآخر 24 ساعة أسفرت عن وفاة 3 بينهم طفلة.

موضوعات مقترحة

وقتل الزوج زوجته خنقا بالهرم، وأطلق شاب النار على شقيقه بالصف وألقى أب طفلته في مصرف لتغرق.

خنقها بقطعة قماش.. حبس زوج أنهى حياة زوجته بسبب خلافات أسرية في الهرم

قررت النيابة العامة في جنوب الجيزة، حبس زوج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته خنقا، بسبب خلافات أسرية بينهما في منطقة الهرم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا بمقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب خلافات أسرية وعلي الفور انتقل فريق من مباحث قسم الهرم برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم، وبصحبته سيارة الاسعاف محل الواقعة للوقوف على ملابسات وظروف الجريمة.    

وبإجراء التحريات تبين ان المتهم قام بقتل زوجته خنقًا مستخدمًا "قماشة"، حتي فارقت الحياة وعلى الفور تم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة المختصة.

وبمواجهة المتهم اعترف بجريمته، بأنه قام بقتلها بسبب خلافات أسرية بينهما، تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة حيال الواقعة.

بسبب خلافات مالية .. يطلق الرصاص على شقيقه فيرديه قتيلا

ملكت الخلافات المالية الشيطان منه و حولت علاقات الدم بينه هو وشقيقه إلى كراهية فأطلق الرصاص على شقيقه ليرديه قتيلا داخل مزرعة بمنطقة الصف، و فر هاربا إلا أن رجال الأمن تمكنوا من القبض على المتهم، و أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 كان المقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولاً داخل مزرعة، وعلي الفور انتقل رجال المباحث بإشراف العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة شقيق المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهما حيث قام بقتل شقيقه بطلق ناري ولاذ بالفرار، وتم نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي.

ومن خلال فريق بحث أمر به اللواء هانى شعراوى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تم ضبط المتهم وتولت النيابة  مباشرة التحقيقات.

الأمن العام يكشف مفاجأة في لغز تغيب طفلة عن منزل أهليتها بأسيوط

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، فى كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بشأن اختفاء طفلة بمنفلوط بأسيوط.

‏بالفحص تبين عدم تقدم (والد الطفلة "له معلومات جنائية") ببلاغ في هذا الشأن، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيامه بإلقائها بأحد المصارف بدائرة مركز شرطة منفلوط بأسيوط، والادعاء باختفائها لمحاولة إلصاق التهمة بآخرين.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما أسفرت جهود قوات الإنقاذ النهرى عن انتشال جثمان الطفلة من مكان إلقائها. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: