Close ad

هل سيفوز بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز أم سيترك المنافسة للأهلي والزمالك؟

15-5-2024 | 05:16
هل سيفوز بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز أم سيترك المنافسة للأهلي والزمالك؟ بيراميدز
راجح الممدوح

يسعى فريق بيراميدز هذا الموسم من أجل حصد أول بطولة له في تاريخه بعد تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن برصيد ٤٤ نقطة من ١٩ مباراة حقق فيها ١٣ فوزا، وتعادل في ٥ مواجهات، وخسر مباراة وحيدة. 

موضوعات مقترحة

يطمح لاعبو بيراميدز هذا الموسم بكل قوة لحصد اللقب المحلي لمسابقة الدوري المصري الممتاز بعد خروجهم من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ولم يحقق بيراميدز سوى فوز وحيد بمشاركته الأولى في تاريخه ببطولة دوري الأبطال؛ حيث خسر 3 مباريات وتعادل في مواجهتين وتذيل مجموعته التي ضمت صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.

وتصدر صن داونز المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد ١٣ نقطة ثم مازيمبي برصيد ١٠ نقاط ونواذيبو في المركز الثالث برصيد ٥ نقاط، وجاء بيراميدز في المركز الأخير بنفس رصيد نواذيبو.

يقود فريق بيراميدز فنيا المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو الذي رحل بسبب تدهور نتائج الفريق السماوي خلال الفترة الأخيرة. 

يبحث فريق بيراميدز ومسئولوه عن تحقيق أول بطولة للفريق خاصة بعد الخروج من البطولات السابقة وإهدار أكثر من فرصة لتحقيق بطولة وهو ما جعل سقف الطموح يتزايد يوما بعد يوم لحفظ ماء الوجه بعد كمية الصرف على فريق كرة القدم خلال السنوات الماضية دون جدوى. 

لاعبو بيراميدز يحلمون بتحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز على حساب القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك اللذين تعطلا في جدول ترتيب المسابقة المحلية لظروف مشاركتهما الإفريقية بدوري الأبطال والكونفدرالية .

يحتل فريق الأهلي المركز السادس برصيد ٣٣ من ١٥ مباراة حقق الفوز في ١٠ مواجهات وتعادل في ٣ مباريات وخسر في مواجهتين وتتبقي له مواجهات مؤجلة بسبب مشاركته بدوري أبطال إفريقيا. 

في المقابل يحل فريق الزمالك في المركز الثالث عشر برصيد ٢٤ نقطة حقق فيها الفوز ٧ مباريات وتعادل في ٣ مواجهات وخسر في ٥ مباريات وتتبقي له مواجهات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية. 

فهل سيفوز فريق بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد صدارته للمسابقة المحلية أم سيترك الصراع على القمة للأهلي والزمالك للمنافسة على اللقب المحلي بعد العودة من نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة