Close ad

ياسر إدريس: أتوقع حصد من 7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد

15-5-2024 | 04:04
ياسر إدريس أتوقع حصد من  إلى  ميدالية في الأولمبياد ياسر إدريس
محمد الجوهرى

أكد ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه لا بد من وجود تعاون مشترك من جانب اللجنة ووزارة الشباب والرياضة وكل الاتحادات الرياضية من أجل تحقيق النجاح المرجو في أولمبياد باريس، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي خلافات مطلقًا، والهدف القادم هو تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل العالمية.

موضوعات مقترحة

وقال في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر فضائية etc: "قمنا بتلبية كل مطالب الاتحادات الرياضية، وطلبنا من الوزارة التدعيم وقامت بالموافقة على كل المطالب، والأهم الفترة المقبلة من الجميع التكاتف من أجل تحقيق إنجازات في أولمبياد باريس".

وأضاف: "قمنا بتذليل كافة العقبات أمام الاتحادات الرياضية، وكل اتحاد عليه أن يساهم في حل أي مشكلة، ولا يوجد أي شيء يستدعي مطلقا تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهو دائما داعم للجميع ولا يتأخر عن تلبية المطالب من أجل تحقيق النجاح".

وواصل: "لدينا حوالي 150 رياضيا سيشارك في الأولمبياد، وأتمنى أن يوفق لاعبونا في كل الرياضات من أجل تحقيق الإنجازات خصوصا في ظل المنافسة القوية المنتظرة في الأولمبياد".

وأكمل: "سنبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة بقوة، ونحن نتحمل كافة المسئولية، والرياضة في النهاية مكسب وخسارة".

وأتم: "أتوقع حصدنا من 7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد.. وواثق في إمكانية تحقيق المنتخب الأولمبي لكرة القدم ميدالية في باريس".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة