Close ad

مارتينيز قد يشارك مع مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل بعد غياب طويل

14-5-2024 | 21:23
مارتينيز قد يشارك مع مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل بعد غياب طويلليساندرو مارتينيز
وكالات الأنباء

عاد المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز ‏ لصفوف مانشستر يونايتد بعد غياب طويل وقد يشارك في المباراة أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب أولد ترافورد غدًا الأربعاء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

ويخوض مانشستر المباراة ولا بديل له عن الفوز إذا أراد أن يشارك في بطولة أوروبية الموسم المقبل، بينما سيضمن فوز نيوكاسل حصوله على مركز أفضل من مانشستر في جدول الترتيب للمرة الأولى في حقبة الدوري الممتاز.

وغاب مارتينيز عن صفوف مانشستر يونايتد منذ مارس الماضي بسبب الإصابة لكن فرصته كبيرة في المشاركة أمام نيوكاسل، بحسب ما اكد المدرب الهولندي إريك تن هاج اليوم الثلاثاء.

ويستمر غياب المدافع الفرنسي رافاييل فاران، الذي أعلن اليوم الثلاثاء اعتزامه الرحيل عن النادي بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل، ولكنه يأمل في اللحاق بمواجهة برايتون في الجولة الأخيرة من الدوري.

ومن المنتظر أن يراقب يونايتد حالة كل من برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وويلي كامبوالا لتحديد مدى جاهزيتهم لمباراة الغد، بحسب الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد.

ولدى سؤاله عن إمكانية مشاركة أحد اللاعبين المتعافين من الإصابة أمام نيوكاسل، قال تن هاج  في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "أعتقد أن ليساندرو مارتينيز سيعود إلى القائمة، لقد شارك في عدد من الحصص التدريبية، والخطة أن يكون متواجدًا معنا غدًا".

وأضاف "بخصوص ماركوس راشفورد وبرونو وويلي كامبوالا، سيتعين علينا الانتظار للوقوف على مدى جاهزيتهم للعب".

أما عن فاران، فقال المدرب الهولندي "ننتظر عودته ليكون جاهزًا للمشاركة أمام برايتون يوم الأحد المقبل وفي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: