Close ad

إطلاق فعاليات تدريب منظومة «مكانك» لتحسين البنية المعلوماتية الشبابية بالبحر الأحمر | صور

14-5-2024 | 20:33
إطلاق فعاليات تدريب منظومة ;مكانك; لتحسين البنية المعلوماتية الشبابية بالبحر الأحمر | صور فعاليات تدريب منظومة مكانك لتحسين البنية المعلوماتية الشبابية بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - على الطيرى

انطلقت بالبحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، فعاليات تدريب منظومة "مكانك"، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بحضور فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر.

موضوعات مقترحة


هدف منظومة مكانك

وتهدف منظومة "مكانك" إلى تحميل وتوثيق بيانات المنشآت الشبابية والرياضية على خريطة الأساس، والعمل من خلال المنظومة القومية للبنية المعلوماتية المكانية، بهدف تطوير وتحسين البنية المعلوماتية للشباب والرياضة في مصر.
يشمل التدريب، ورشة عمل لتدريب المشاركين على تطبيق المسح المكاني وجمع البيانات الوصفية للمنشآت الشبابية والرياضية، بهدف إنشاء خريطة مكانية تفاعلية تضم جميع المنشآت في مصر.

حضر التدريب العاملون بمركز المعلومات من محافظة البحر الأحمر، ومحافظة الوادي الجديد، ومحافظة البحيرة، وقد أبدوا استعدادًا وحماسًا كبيرين لتطبيق المعرفة التي سوف يكتسبونها في تحسين البيانات المكانية والتقنيات الحديثة في مجال الشباب والرياضة.


تطوير البنية التحتية الشبابية 

وتعد منظومة "مكانك" خطوة مهمة في سبيل تحقيق التطور والتحسين المستمر في البنية التحتية الشبابية والرياضية في مصر، وتعزز الجهود المبذولة لتعزيز الرياضة وتوفير المرافق الرياضية المناسبة للشباب في جميع أنحاء البلاد.


 فعاليات تدريب منظومة  مكانك  لتحسين البنية المعلوماتية الشبابية بالبحر الأحمر فعاليات تدريب منظومة مكانك لتحسين البنية المعلوماتية الشبابية بالبحر الأحمر

 فعاليات تدريب منظومة  مكانك  لتحسين البنية المعلوماتية الشبابية بالبحر الأحمر فعاليات تدريب منظومة مكانك لتحسين البنية المعلوماتية الشبابية بالبحر الأحمر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة