Close ad

طلاب إعلام «الأهرام الكندية» يبتكرون تطبيقين لدعم المنتج المحلي وطلبة الثانوية العامة

14-5-2024 | 19:13
طلاب إعلام ;الأهرام الكندية; يبتكرون تطبيقين لدعم المنتج المحلي وطلبة الثانوية العامةالأهرام الكندية
بوابة الأهرام

تمكن مجموعة من طلاب جامعة الأهرام الكندية، ضمن مشاريع تخرجهم، من إطلاق تطبيقين هاتفيين يهدفان إلى دعم المنتجات المحلية والعلامات التجارية المصرية، مساهمين بذلك في رؤية مستقبلية إيجابية لمصر.

موضوعات مقترحة

يهدف أحد التطبيقين إلى تقديم الدعم وتسهيل الوصول إلى المنتجات المحلية المصرية من مختلف الأصناف والفئات.

يأتي ذلك في ظل الاتجاه المتزايد نحو دعم المنتج المحلي على حساب المنتجات العالمية.

ويتيح التطبيق مقارنة الأسعار والعروض اليومية وغيرها من الميزات التي تساعد العملاء على اختيار المنتجات المناسبة لهم بسهولة وبأسعار تنافسية.

وضمت فرقة العمل الطلابية التي أشرفت على تطوير هذا التطبيق كلا من: روان شريف، چيهان شريف، دنيا إبراهيم، قمر سيف الدين، ميريام مدحت، زهرة شريف، إيمان عماد، وريم شريف، بإشراف الدكتورة ميار جمال والدكتورة سها مجاهد والدكتورة ناردين أسامة.


طلاب مشروع تطبيق دعم المنتج المحلي

تطبيق لمساعدة طلاب الثانوية العامة

أما التطبيق الثاني الذي أطلقته فرقة طلابية أخرى من كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية، فقد جاء تحت اسم "ابدأها صح"، ويهدف إلى توعية طلاب الثانوية العامة بكيفية اختيار الكلية المناسبة وفهم أهم المجالات المتاحة في سوق العمل، سواءً محليًا أو دوليًا.

ويشمل التطبيق معلومات عن مختلف الكليات وطرق الالتحاق بها، بالإضافة إلى فرص العمل المتاحة بعد التخرج.

تم تنظيم هذه الحملة من قبل مجموعة من الطلاب بإشراف رئيس الجامعة الدكتور خالد حمدي عبدالرحمن وعميد كلية الإعلام الدكتورة إيناس أبو يوسف، وتحت إشراف الدكتور شريف مودي والدكتورة ياسمين ياسر والدكتورة همس عادل.

قام بتنظيم الحملة الطلاب: علياء عماد، دعاء سامح، مريم أسامة، عبير مجدي، شهد عماد، مايا خالد، أحمد جمال أحمد، ومحمود السعيد.


طلاب مشروع تطبيق دعم الثانوية العامة

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة