Close ad

هافيرتز ينضم لقائمة ألمانيا في يورو 2024

14-5-2024 | 16:12
هافيرتز ينضم لقائمة ألمانيا في يورو كاي هافيرتز
الألمانية

 أصبح كاي هافيرتز، نجم فريق أرسنال الإنجليزي، أحدث اللاعبين الذين تم الإعلان عن انضمامهم لقائمة منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024).

موضوعات مقترحة

وتم الإعلان عن انضمام هافيرتز، 24 عاما، بعد ظهر اليوم الثلاثاء عبر قناة (كالتشيو برلين) على موقع (يوتيوب)، حيث يعتبر المهاجم الذي شارك في 44 مباراة دولية، خيارا دائما أمام يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، منذ توليه منصبه العام الماضي.

وبذلك يصل عدد اللاعبين المعلن عنهم إلى 8 خلال الأيام الماضية، ومن المتوقع أن يتبعهم المزيد قبل الإعلان الرسمي لفريق ناجلسمان بعد غد الخميس.

وقرر الاتحاد الألماني لكرة القدم إعلان بعض الأسماء مقدما وبطريقة غير تقليدية لإضفاء المزيد من الشغف والإثارة قبل انطلاق النسخة القادمة من أمم أوروبا، ولتجنب التسريبات الإعلامية كما كان الحال قبل مباراتي الفريق الوديتين في مارس الماضي.

وقدم هافرتز موسما قويا مع أرسنال في الأشهر الأخيرة، حيث يأمل اللاعب الألماني في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع النادي اللندني هذا الموسم، تعويضا عن وداع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية أمام بايرن ميونخ الألماني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة