Close ad

موراي يدافع عن لقب كأس سوربيتون استعدادًا لبطولة ويمبلدون للتنس

14-5-2024 | 15:08
موراي يدافع عن لقب كأس سوربيتون استعدادًا لبطولة ويمبلدون للتنسآندي موراي
الألمانية

سيدافع نجم التنس البريطاني المخضرم آندي موراي عن لقبه في بطولة كأس سوربيتون الشهر المقبل.

موضوعات مقترحة

وتغلب موراي على النمساوي يوري روديونوف في نهائي النسخة الماضية للبطولة، التي تقام ضمن سلسلة التحدي في يونيو 2023، ومن المقرر أن يبدأ مرة أخرى موسمه على الملاعب العشبية في البطولة التي تبدأ في الثالث من الشهر القادم.

ويتزامن انطلاق كأس سوربيتون مع الأسبوع الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، ثاني بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم، التي من المقرر أن يشارك فيها موراي للمرة الأولى منذ عام 2020، مما يشير إلى أنه لا يتوقع إقامة طويلة في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن المتوقع أن يعتزل موراي، الذي سيكمل غدا الأربعاء عامه الـ37، اللعب في مرحلة ما هذا الموسم، وستكون الأولوية للاستعداد على الملاعب العشبية قدر الإمكان قبل خوض بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ضمن المسابقات الأربع الكبرى.

ومن المقرر أن يشارك موراي أيضا في بطولة شتوتجارت، ضمن بطولات الاتحاد العالمي للاعبي التنس المحترفين، في الأسبوع التالي بدلا من الدفاع عن لقب بطولة نوتنجهام، قبل التوجه إلى ملاعب ويمبلدون، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا).

وتسببت إصابة خطيرة في كاحل القدم تعرض لها موراي في بطولة ميامي المفتوحة في آذار/مارس الماضي في تعطل مسيرة اللاعب لكنه سيعود إلى اللعب هذا الأسبوع في بطولة بوردو، التي تقام على الملاعب الرملية ضمن سلسلة التحدي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة