Close ad

«سياحة الإسماعيلية»: مهرجان الربيع شهد إقبالاً واسعًا من داخل وخارج المحافظة

14-5-2024 | 15:05
;سياحة الإسماعيلية; مهرجان الربيع شهد إقبالاً واسعًا من داخل وخارج المحافظةالربيع
سارة إمبابي

قال أشرف سليمان، مدير عام السياحة بمحافظة الإسماعيلية، إن محافظة الإسماعيلية تشتهر بالخضرة والنباتات والزهور في مصر، مؤكدا ضرورة وجود مهرجان خاص بها يعتمد على النباتات والزهور في موسم الربيع.

موضوعات مقترحة

وأضافت «سليمان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن مهرجان الربيع من أقدم المهرجانات التي تقيم على الصعيد السياحي في الإسماعيلية، إذ يعود تاريخه لعام 1985، الأمر الذي يؤكد أن محافظة الإسماعيلية تهتم بالربيع والزهور.

وتابع أن هذا المهرجان يمثل شئ أساسي لأهالي محافظة الإسماعيلية، وهذا العام يشهد توافدا جماهيريا أكثر من المتوقع، مشيرا إلى أن هذا التوافد أضاف نوعا من البهجة والسرور على المهرجان، لافتًا إلى أن المهرجان لم يشمل أهالي محافظة الإسماعيلية فقط، بل ضم رحلات خارجية للأشخاص الذين يحبون حضور هذا النوع من المهرجان بالمحافظات القريبة.

وأشار إلى أن جرى إقامة المهرجان بالأمس في تمام الساعة الـ5 عصراً، بأحد أهم شوارع الإسماعيلية، وهو شارع محمد علي، موضحًا أن جميع الفعاليات كانت أضفى عليها الزهور والنباتات، وموكب لأميرات الفراولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: