Close ad

المشدد 10 سنوات لرئيس مدينة كفرالشيخ السابق لاتهامه بالتزوير فى محررات رسمية

14-5-2024 | 14:13
المشدد  سنوات لرئيس مدينة كفرالشيخ السابق لاتهامه بالتزوير فى محررات رسمية السجن المشدد - أرشيفية
كفرالشيخ -عمروسعدة

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، بمعاقبة رئيس مدينة سابق بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية و ذلك في أحداث القضية رقم 630 لسنة 2024 جنايات قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 22 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، والمتهم فيها "ش. م."،رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ السابق.

موضوعات مقترحة

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة ، رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين ، محمد مصطفى سليم ، وأحمد فتحي عبد المتعال، و بحضور المستشار شريف محمد وكيل النيابة ، ومحمد عبدالوهاب أبو طالب، أمين سر المحكمة .
  

الإحالة للجنايات بتهمة التزوير 

وكان المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ أحال المتهم " م.ش" ، 58 سنة ، إلى محكمة الجنايات ، لأنه في غضون 2021، بدائرة قسم أول كفر الشيخ، وهو من أصحاب الوظائف العمومية، اشترك مع آخر مجهول بأن اصطنع مذكرة قدمت لنيابة أول كفر الشيخ الإدارية، وكان ذلك بطريق الاصطناع الكامل ودون فيها أنه تم حفظ القضية رقم 834 لسنة 2020، نيابة أول كفر الشيخ الإدارية ونسبها زورا إلى النيابة الإدارية، وقلد توقيع أحد الموظفين العموميين المختصين على المحرر المزور.

تقديم المستند المزور إلى جهات قضائية وحكومية 

كما تبين من أوراق القضية أن المتهم استعمل المستند المزور رغم علمه بتزويره، وقدمها لهيئة قضايا الدولة بمحافظة كفر الشيخ، وكذا سكرتير عام محافظة كفر الشيخ، وذلك من أجل إعمال الإثارة لديهم فيما زور لأجله.

التحريات أكدت الاشتراك مع مجهول في التزوير 

كما أكدت تحريات رئيس مباحث الأموال العامة بمحافظة كفر الشيخ، بأن تحرياته السرية أكدت صحة قيام المتهم بالتزوير في محررات رسمية باشتراكه مع مجهول، فحرر المستند على غرار الصحيح، وعقب تداول القضية أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ، حكها الصادر ضد المتهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: