Close ad

النصيري مهدد بالإيقاف 12 مباراة بسبب الحكام

14-5-2024 | 12:10
النصيري مهدد بالإيقاف  مباراة بسبب الحكام يوسف النصيري
وكالات الأنباء

أصبح اللاعب المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، مهددا بعقوبة قاسية، بعد المباراة التي خسرها فريقه، بنتيجة (3-2) ضد فياريال، في الجولة 35 من الدوري الإسباني، بعد تسجيله لثنائية جديدة، أكد بها توهجه خلال الفترة الأخيرة.

موضوعات مقترحة

وعبر النصيري عن غضبه بعد نهاية المباراة؛ إذ وجه انتقادات عنيفة لحكم المباراة، بسبب احتسابه لهدف فياريال الثالث، والفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع، وهو ما كلف فريقه الخسارة، وتضييع نقطة التعادل على الأقل.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، إن الدولي المغربي مهدد بعقوبة قاسية، والإيقاف لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 12 مباراة، بسبب إدلائه بتصريح علني انتقد فيه حكم مباراة ناديه أمام فياريال في الليجا، واحتجاجه على القرار الذي اتخذه باحتساب هدف «الغواصات الصفراء» الثالث، في الوقت بدل الضائع.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حال تقديم اللجنة الفنية للحكام، تقريرا للجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حول ما قاله النجم المغربي، فإنه سيتعرض للإيقاف ما بين 4 و12 لقاء، بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ يترواح ما بين 601 و3005 يورو، حسب ما تنص عليه المادة 106 من قانون الانضباط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة