Close ad

نيكلاس فولكروج ينضم لقائمة ألمانيا في يورو 2024

14-5-2024 | 12:02
نيكلاس فولكروج ينضم لقائمة ألمانيا في يورو نيكلاس فولكروج
الألمانية

 تم اختيار نيكلاس فولكروج، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضمن قائمة منتخب ألمانيا، المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024).

موضوعات مقترحة

وواصل الاتحاد الألماني لكرة القدم تسريب أسماء بعض اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق بطريقة غير تقليدية.

وعلم فولكروج /31 عاماً/، بتواجده في القائمة من خلال برنامج إذاعي بمحطة (دبليو دي آر) اليوم الثلاثاء.

قال فولكروج عبر الهاتف خلال البرنامج: "أشعر بالقشعريرة عندما أفكر في الأمر. هذا يجعلني فخورا للغاية".

وكشف لاعب دورتموند أن يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، أخبره بعد المباراتين الوديتين الأخيرتين للفريق أمام فرنسا وهولندا بأنه سيكون ضمن تشكيلة منتخب (الماكينات) في البطولة التي ستقام على الملاعب الألمانية في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024.

أضاف فولكروج "لقد تحدثنا بشكل مطول على انفراد خلال الحصة التدريبية الأخيرة. إذا أجرى محادثات كهذه وأنت لست أحمقًا، يجب أن تفهم أنه يخطط لتواجدك معه".

ويعتبر فولكروج، الذي خاض 15 مباراة دولية وسجل خلالها 11 هدفا، هو اللاعب الخامس الذي يتم ضمه لمنتخب ألمانيا خلال الأيام الماضية قبل الإعلان الرسمي بعد غد الخميس.

تم الكشف عن انضمام نيكو شلوتربيك، مدافع دورتموند، للقائمة أيضا خلال النشرة المسائية الرئيسية لمحطة (أيه آر دي) العامة، كما أعلن عن انضمام ألكسندر بافلوفيتش، لاعب وسط بايرن ميونخ، في عرض قدمته محطة (آر تي إل)، فيما تم اختيار حارس مرمى بايرن المخضرم مانويل نوير وقلب دفاع باير ليفركوزن جوناثان تاه عبر مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويقوم اتحاد الكرة الألماني بتسريب أسماء العديد من اللاعبين مسبقا لإضفاء الإثارة على البطولة، وذلك بطرق مختلفة.

ومن المقرر أن يجمع ناجلسمان فريقه في أواخر الشهر الجاري للمشاركة في التدريبات استعدادا لأمم أوروبا، حيث من المقرر أن يلعب الفريق وديا أمام أوكرانيا واليونان يومي 3 و7 من الشهر المقبل.

وسيغيب أنطونيو روديجر وتوني كروس، لاعبا ريال مدريد الإسباني، عن منتخب ألمانيا في بداية المعسكر الإعدادي وربما أيضا عن لقاء أوكرانيا، وينطبق الأمر ذاته أيضا على شلوتربيك وفولكروج، لاعبي دورتموند، بسبب استعداد اللاعبين الأربعة للعب نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو القادم على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن.

ويتعين على ناجلسمان تقديم القائمة النهائية للفريق، التي تضم 26 لاعباً، كحد أقصى في السابع من الشهر القادم، أي قبل أسبوع من خوض المنتخب الألماني المباراة الافتتاحية لـ(يورو 2024) أمام نظيره الاسكتلندي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضا منتخبي المجر وسويسرا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: