Close ad

من بين 50 مرشحًا.. النتيجة الكاملة لانتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام

13-5-2024 | 21:07
من بين  مرشحًا النتيجة الكاملة لانتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام
محمد على سيد

في انتخابات اتسمت بأعلى معايير الشفافية والنزاهة وسادها جو من الحب والمودة والروح الرياضية بين المرشحين، أسفرت انتخابات عضوية مجلس إدارة مؤسسة الأهرام والتي جرت، اليوم الإثنين، عن فوز كل من عبدالرؤوف خليفة ووائل الليثي بمقعدي ممثلي الصحفيين، وعطية الغريب والدكتور هشام حسين بمقعدي ممثلي الإداريين، ومحمد جلال وخالد هاشم بمقعدي ممثلي العمال. 

موضوعات مقترحة

وفي انتخابات الجمعية العمومية فاز كل من أحمد عامر عبد الله ووفاء الكاشف بمقعدي ممثلي الصحفيين، ومحمد عبد الحميد وأحمد حلمي بمقعدي ممثلي الإداريين، وجمال عبيد وأيمن الأمين بمقعدي ممثلي العمال.

وكانت اللجنة قد بدأت فرز صناديق الاقتراع عقب غلق باب التصويت في انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية بمؤسسة الأهرام في الانتخابات التي جرت اليوم.

وقد حرصت اللجنة المشرفة على الانتخابات على توفير كافة سبل النزاهة والشفافية لضمان اختيار كل صحفي أو عامل وإداري من يمثله، مع توفير حبر فسفوري.

واتخذت اللجنة المشرفة على انتخابات مؤسسة الأهرام جميع الإجراءات الكفيلة بتيسير الإجراءات وعملية الانتخابات لتخرج في سهولة ويسر وحتى تُعبر النتيجة النهائية عن إرادة وتطلعات العاملين بالمؤسسات، صحفيين وإداريين وعمال.

ويتنافس على مقعدي الصحفيين بمجلس الإدارة ١٠ مرشحين ومقعدي الإداريين ٦ مرشحين، ومثلهم على مقعدي العمال.

وفيما يتعلق بانتخابات الجمعية العمومية يتنافس ٩ صحفيين على المقعدين المخصصين لهم، و١٣ مرشحا على مقعدي الإداريين و٦ مرشحين على مقعدي العمال
وقد شهدت الانتخابات إقبالاً كبيراً من الصحفيين والإداريين والعمال لاختيار ممثليهم في مجلس الإدارة والجمعية العمومية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: